‏الغاء نادي النصر من اجل القضاء على التعصب… مي حلمي تهاجم إعلامي ” انت مين منصبك ايه ” شاهد السبب

‏الغاء نادي النصر من اجل القضاء على التعصب… مي حلمي تهاجم إعلامي ” انت مين منصبك ايه ” شاهد السبب

‏المذيعة المصرية مرة حلمي، وهي مذيعة في مجال الرياضة وكان ظهورها لأول مرة وذلك على قناة المنار الرياضية، كانت تقدم برنامج رياضي، بعد ذلك انتقلت المذيعة مي حلمي إلى قناة اون سبورت الفضائية، وفي الوقت الحالي تقوم بتقديم برنامج صباحك عربي الذي يبث على القناة الفضائية اون سبورت، من خلال هذا البرنامج يتم الحديث عن كل الموضوعات الرياضية وكل ما يتعلق بالرياضة.

‏الغاء نادي النصر من اجل القضاء على التعصب… مي حلمي تهاجم إعلامي ” انت مين منصبك ايه ” شاهد السبب

مي حلمي تهاجم فهد الروقي

  • ‏قامت الإعلامية المصرية مي حلمي بمهاجمة فهد الروقي وهو إعلامي رياضي، وذلك بسبب أن الإعلامي الرياضي فهد الروقي قام بالمطالبة بإلغاء نادي النصر وكان سبب مطالبته بذلك هو إلغاء التعصب الرياضي الذي يحدث.
  • قامت الإعلامية مي حلمي بوضع فيديو قديم خاص بالإعلان فهد الروقي وذلك خلال ظهور في احد البرامج التلفزيونية، حيث صرح من خلال هذا اللقاء وقال انه النادي النصر السعودي هو أساس التعصب ومصدر التعصب، وهو السبب في انتشار التعصب، كما إشارة إلى أنه من أجل إلغاء هذا التعصب يجب العمل على إلغاء نادي النصر.
  • كان رد الإعلامية المصرية على تصريح الإعلام السعودي حيث قالت إلى الإعلامي الذي قام باختراع حل رهيب وذلك من أجل توقف التعصب الكروي، اللي هو إلغاء نادي النصر، أنا بسالك سؤال من هنا، أنت من منصبك ايه عشان تلغي النادي وتحط نادي تاني.
  • اضافت الي كلامها وقالت أنت شايف انه هو ده الحل، إنك تطلب القيام بإلغاء النادي ضد ميولك.
  • وجهت كلامها قالت  يا إعلامي الي الناس تشوفك عشان توقف تعصب، وقالت أيضا بدل ما تشجع الجمهور وهذا تحت شعار شجع اللاعب الحلوة، ليه ما قلتيش نادي آخر شو معنى نادي النصر.

نادي النصر السعودي

يعد نادي النصر من اهم الأندية الخاصة كرة القدم، حيث انه فريق قدم سعودي، وله لقب اخذ تم إطلاقه عليه من قبل الجمهور وهو لقب العالمي، وذلك لان نادي النصر السعودي قام بالمشاركة وتمثيل آسيا وذلك في أول لعبة لكأس العالم الخاص بكرة القدم، وقام بالفوز بلقب كأس السوبر الآسيوية وذلك في عام 1998، وقد حصل على عدة جوائز في مجال كرة القدم.