‏ مصالح الشباب تعطلت بسبب وزارة الرياضة … وأنا كنت كبش فداء هذا ما قاله مدير الكرة في نادي الشباب

‏ مصالح الشباب تعطلت بسبب وزارة الرياضة … وأنا كنت كبش فداء هذا ما قاله مدير الكرة في نادي الشباب

‏النادي الشباب هو نادي رياضي سعودي موجود في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ويعتبر نادي الشباب الرياضي من أقدم الأندية الرياضية، فكان تأسيسه في عام 1947 ما يوافق عام 1388 هجري، وقام المدير العام للشباب الامير خالد الفيصل بدمج نادي شباب الرياض مع نجمة الرياض في نادي واحد وقد أطلق عليه اسم نادي الشباب وكان برئاسة الشيخ عبد الحميد، ويعد الفريق الأول الخاص بالسعودية لكرة القدم، ويعد من أشهر الفرق السعودية على المستوى العربي والآسيوية، وقد حقق الكثير من الإنجازات والبطولات.

‏ مصالح الشباب تعطلت بسبب وزارة الرياضة … وأنا كنت كبش فداء هذا ما قاله مدير الكرة في نادي الشباب

نزار العقيل يتحدث عن اقالته من نادي الشباب

  • ‏قد ظهر مدير الكرة السابق للفريق الأول الخاص بنادي الشباب في لقاء تلفزيوني مع برنامج تجربتي نزار العقيل، وكشف عن من تسبب في إقالته من نادي الشباب.
  • حيث قال وقيل من خلال برنامج تجربتي الذي ظهر فيه وقال أن البلطان قد رماه كبش فداء، والذي تواصل معه  الاستاذ خليف لويشع وهو الرئيس التنفيذي الخاص بنادي الشباب وقد تواصل معه من أجل أن يخبره انه سيتم إقالته.
  • ‏قال نزار عقيل أيضا من خلال اللقاء أنه ليس من الضروري أن تكون على مستوى عالي من الكفاءة حتى يتم الرضا عنك من قبل الاندية، الأهم هو أن تكون راضي عن شخصيتك، فالرضا عن شخصك يفوق الرضا عن كفاءتك.

تصريحات من نزار العقيل حول وزارة الرياضة وتعطيل مصالح الشباب

  • ‏تابع نزار العقيل حديثه في اللقاء وقال أيضا ان وزارة الرياضة تعمل على تعطيل مصالح النادي وذلك من أجل أن يتم الانتظار حتى مجيء إدارة أخرى جديدة.
  • تابع وقال أن الذي حدث معه وبسببه قد ترك النادي، كان غير عادل لأنه لم يتم التعامل مع الأمر بعدل، وهذا الامر قد أثر في نفسيته.
  • قال أيضا من خلال اللقاء الصحفي مع برنامج تجربتي انه لا يعرف خالد الثنيان بشكل شخصي، ولكنه يعرف خالد من بعيد وأيضا يعرف قدراته، وقد اكدا على أنه وزارة الرياضة عملت على تعطيل مصالح الشباب.
  • اختتم حديثه في اللقاء وقال انه لم يخلط بين احد مع عمله بشكل شخصي، ولكن ما حدث ما هي الا واقعة اهمال إدارية كانت تتعلق بوثائق لاعب، وقد رأي النادي انه هو المسؤول عنها.