امكانية حرمان اللاعب كريم بنزيما من المشاركة في مباراة الاتحاد أمام أولماليك.. والسبب شد عضلي

امكانية حرمان اللاعب كريم بنزيما من المشاركة في مباراة الاتحاد أمام أولماليك.. والسبب شد عضلي

الكثير من الأسماء للاعبين أوروبيين تمكنوا من تحقيق العديد من الانتصارات انتقلوا في الآونة الأخيرة الى الملاعب العربية التي قد وقعت معهم عقود للعب لصالح فرقهم لمواسم قادمة، فغالبية تلك الأسماء لها تاريخٌ طويل من الانجازات التي لا تعد ولا تحصي وهي اليوم بصدد اللعب لصالح الفرق العربية الأمر الذي يزيد من قيمة النادي الذي تلعب لديه بشكل كبير كذلك استفادة اللاعبين من الخبرات التي يمتلكها هؤلاء المحترفين في مجال كرة القدم.

امكانية حرمان اللاعب كريم بنزيما من المشاركة في مباراة الاتحاد أمام أولماليك.. والسبب شد عضلي

نوع الإصابة التي تعرض لها كريم بنزيما

بنزيما أحد لاعبي ريال مدريد السابقين الذين قد قدموا العديد من العروض الرياضية المميزة في كرة القدم وصنع تاريخاً مشرفاً ومميزاً من خلال اللعب المشرف الذي كان يقدمه مع باقي رفاقه في الفريق

  • ذكرت أحد الصحف الفرنسية ان اللاعب كريم بنزيما النجم في نادي الاتحاد تعرض لشد عضلي خلا التدريبات التي يجيرها فريقه في مساء الأحد.
  • الأمر الذي قد يحرمه من اللعب مع فريقه في مباراته الأولي مع فريق الاتحاد.
  • حيث سيلعب الفريق ضد فريق أولماليك من أوزبكستان اليوم الإثنين في منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.
  • الجدير بالذكر أن النادي السعودي لم يذكر أي معلومات حول امكانية عدم مشاركة بنزيما في المباراة أو أنه سيتم استبعاده عنها.

فريق الاتحاد السعودي ودوري أبطال آسيا

يعتبر الاتحاد السعودي هو أحد الفرق العربية القوية التي يمتلك لاعبوها خبرة كبيرة في مجال لعب كرة القدم الأمر الذي يجعلهم من الفرق المؤهلة للحصول على لقب دوري أبطال آسيا بجدارة.

  • ويشارك الاتحاد في مسابقة دوري أبطال آسيا، وذلك كونه حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي 2022-2023.
  • وجاء ذلك بعدما حصد اللقب برصيد 72 نقطة بعد أن تفوق بفارق 5 نقاط عن النصر الذي احتل المركز الثاني.
  • وتم تتويج الاتحاد في السابق بلقب دوري أبطال آسيا عامي 2004 و2005.
  • وكان وصيفاً في عام 2009، هذا وقد ودع آخر مشاركة في الـ17 من سبتمبر 2019، بعد ان خسر في ربع النهائي أمام الهلال 1-3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.