في تصريح للفنانة لولوة الملا.. يخاف الرجل من المرأة المستقلة مادياً والقوية

في تصريح للفنانة لولوة الملا.. يخاف الرجل من المرأة المستقلة مادياً والقوية

أصبحت اليوم المرأة قادرة على التحدث بكل قوة وذلك بعد أن تمكنت من انتزاع حقوقها في الكثير من المجالات أمام الرجل الأمر الذي جعل الكثيرات قادرات على خلق كيانٍ مستقلٍ لهن بعد أن أصبح لديهم الوظائف التي جعلت من كل سيدة شخصية مستقلة عن زوجها فوجدت نفسها خارج إطار التحكمات الزوجية بل وأصبح بعض الرجال يخشى من أمثال تلك النساء ويحسب لهن حساباً مما زاد من قوة وغطرسة بعض السيدات.

في تصريح للفنانة لولوة الملا.. يخاف الرجل من المرأة المستقلة مادياً والقوية

صراع الرجال والنساء

منذ قديم الأزل وكانت المرأة هي ربة البيت التي لا تقوم بأي تغيير في حياتها الا عبر موافقة زوجها، لكن اليوم اختلف الأمر كلياً بعد أن أصبحت قادرة على الانفاق على نفسها وغيرها ممن هم حولها من خلال عملها.

  • ترى الفنانة لولوة الملا أن الرجل اليوم أصبح يخاف من المرأة المستقلة عنه من النواحي المادية.
  • كما انه يخشى المرأة التي تعتبر شخصيتها من الشخصيات القوية، ويشعر دوماً أنه أقل منها.
  • جاء ذلك خلال لقاء أجرته الملا عبر برنامج كلام نواعم الذي أكدت فيه اختلاف نظرة الرجل اليوم للمرأة عن ما كانت عليه بالأمس.
  • وترى كذلك ان الكثير من النساء أصبح بإمكانهن العيش بدون رجال بعد أن حققن الاكتفاء الذاتي، وأصبح يرى الرجل أنها بعملها لم تعد بحاجة اليه فهي مكتفية بذاتها.
  • ويعود ذلك حسب وجهة نظرها أن السيدات اليوم اصبح بإمكانهم تولى العديد من المناصب والابداع فيها مما يشعر الرجال أنها أعلى منهم.

مشوار لولوة الملا المهني

تظل النساء طوال حياتهم يصارعن من أجل اثبات الذات، على الرغم من أن الدين الإسلامي كرم المرأة وأعطاها مكانةً عالية وخصها بالكثير من التمييز عن الرجل كونها العنصر الذي يحتاج دوماً الى الدعم والاحتواء.

  • لولوة الملا هي واحدة من الفنانات التي بدأت مشوارها المهني مع مجموعة شنو من خلال قيامها بالمشاركة في بعض السكتشات الدرامية التي كان يتم عرضها على قناتهم الخاصة على موقع اليوتيوب.
  • لتشتهر بعد ذلك وتنتقل الى العمل في مؤسسة لوياك التي ساهمت في انخراطها بالأنشطة المسرحية والابداعية المختلفة.