‏ ازمة يتعرض لها اللاعب محمد شريف قد تمنع استمراره في الخليج

‏ ازمة يتعرض لها اللاعب محمد شريف قد تمنع استمراره في الخليج

‏قامت مؤخرا تقارير صحفية سعودية بالكشف عن الأزمة التي يتعرض لها النجم المصري محمد شريف في فريق الخليج السعودي، حيث حددت هذه الأزمة إمكانية بقاء النجم المصري ضمن صفوف فريق الخليج السعودي، وهذا الامر يعود إلى مجموعة من النتائج السلبية التي حصل عليها وذلك في دوري روشن الخاص بالمحترفين السعوديين، وقد أدت هذه النتائج إلى ردود فعل سلبية وغاضبة من قبل الجماهير.

‏ ازمة يتعرض لها اللاعب محمد شريف قد تمنع استمراره في الخليج

‏جماهير نادي الخليج غاضبة وتطالب بصفقات جديدة

  • في الآونة الاخيرة كان هناك غضب كبير من الجماهير نادي الخليج السعودي، وقد عبر جماهير النادي السعودي عن غضبهم وذلك من خلال من مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الاخيرة.
  • جاء هذا الغضب نتيجة سوء مستوى اللاعبين الاجانب في الفريق، وأيضا على الصفقات التي تم التعاقد معها خلال الصيف، حيث هذه الصفقات لم تقدم شي جديد والإضافة التي ينتظرها جمهور حتى الآن.
  • هذا حدث بعد أن انهزم فريق الخليج في هزيمة قاسية ثلاثية أمام نظيره الفتح، حدث ذلك في الجولة الماضية.
  • هذا الامر ادى إلى غضب الجماهير بشكل كبير وطالبو من الادارة أن تتدخل بشكل سريع، من أجل أن يتم إيجاد بدائل أخرى.
  • طلب الجماهير بعمل صفقات جديدة في خلال الموسم القادم موسم الانتقالات الشتوية الذي يكون في شهر يناير المقبل
  • ‏فريق نادي الخليج يحتوي على سبع لاعبين أجانب وهم اللاعب الألماني خالد ناري واللاعب المصري محمد شريف وكذلك اللاعب البوسني إبراهيم سيهيتش وأيضا اللاعب الأرجنتيني ليساندو مارتينيز، ويوجد أيضا ثلاثة لاعبين البرتغاليين وهم ابيو مارتينيز، وإيفو رودريجيز، وبيدرو ريبوتشو.

‏ نادي الخليج ضمن جدول ترتيب الدوري السعودي

  • ‏ان فريق الخليج يحتل المركز الثاني عشر وذلك حسب الجدول الخاص بترتيب الدوري السعودي، حيث اخذ الفريق الخليج المركز الثاني عشر برصيد من خمس نقاط، وقد حصل عليها الفريق من انتصار واحد، ومن تعادلين، وأيضا من ثلاثة هزائم، حيث تم تسجيل ثمان اهداف من قبل اللاعبين.
  • في يوم الجمعة المقبل سوف تكون هناك مباراة ما بين فريق الخليج ونادي الأخدود، وهذا من ضمن المنافسات الخاصة في الجولة السابعة في منافسات الدوري السعودي الموسم عام 2023 – 2024.