‏كريستيانو رونالدو يتلقي هدايا من نادي بيرسبوليس .. هذه أهمها

‏كريستيانو رونالدو يتلقي هدايا من نادي بيرسبوليس .. هذه أهمها

‏كريستيانو رونالدو وهو لاعب برتغالي الأصل، اشتهر اسم كريستيانو رونالدو بشكل كبير في عالم كرة القدم، ويعد من أهم اللاعبين في العالم، وكان يلعب في نادي ريال مدريد الأسباني، أما في الوقت الحالي فهو يلعب كمهاجم في نادي النصر السعودي، كما أن كريستيانو رونالدو هو القائد المنتخب البرتغالي، و كريستيانو رونالدو له شهره واسعة وله الملايين من المتابعين والمشجعين والمعجبين، وحصل كريستيانو رونالدو خلال مسيرته في كرة القدم على خمس كرات ذهبية كأكثر لاعب مؤثر في أوروبا.

‏كريستيانو رونالدو يتلقي هدايا من نادي بيرسبوليس .. هذه أهمها

‏نادي بيرسبوليس يقدم الهدايا لنجم نادي النصر

  • ‏قدم مسؤولون عن النادي الإيراني بيرسبوليس بتقديم الهدايا وذلك للنجم العالمي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي..
  • ‏وكان هذا بعد أن نزل نادي النصر ضيفا على فريق بيرسبوليس الإيراني وذلك على أراضي ملعب ازادي الإيراني الذي يقع في طهران عاصمة إيران، وسوف يكون ذلك في يوم الغد الثلاثاء.
  • وهذه المباريات من ضمن منافسات الخاصة في الجولة الأولى في الدوري المجموعات، وذلك ضمن دوري أبطال آسيا الموسم الحالي 2023 2024.
  • ‏كما أن نادي النصر السعودي موجود في مجموعة قوية، وهذه المجموعة الخامسة، وتضم هذه المجموعة إلى جانب النادي النصر السعودي تضم كل من النادي الإيراني بيرسبوليس، ونادى استقلال دوشنبه الطاجيكي، وكذلك نادي القطري نادي الدحيل القطري.

‏من هو نادي بيرسبوليس الايراني

  • ‏يعد هذا النادي من احد الأندية المهمة لكرة القدم في إيران، فهو نادي إيراني يقع في مدينة طهران الإيرانية، وكان تأسيسها في عام 1960.
  • يلعب هذا النادي في الوقت الحالي مع دوري محترفين الإيراني، وهو من أهم الاندية حيث حقق 14 مرة في دوري المحترفين.
  • ويعد هذا النادي من اهم الاندية الناجحة بشكل كبير في إيران، حيث حققت الكثير من النجاحات على المستوى المحلي، وكان الثاني على المستوى الآسيوي.

‏هنا نكون قد ذكرنا لكم تفاصيل عن اشهر لاعب كرة قدم في العالم وهو اللاعب كريستيانو رونالدو وانضمامه إلى نادي النصر السعودي في الفترة الحالية، و تحدثنا عن نادي بيرسبوليس الإيراني بشكل سريع، وحيث تم تقديم الهدايا من قبل مؤسسين النادي الايراني للاعب نادي النصر.