خبر سيفاجأ مشجعي الهلال.. عقد نجم مانشستر سيتي به شرط جزائي

خبر سيفاجأ مشجعي الهلال.. عقد نجم مانشستر سيتي به شرط جزائي

كشفت العديد من الأخبار في الساعات الأخيرة عن تفاصيل هامة حول عقد النجم سيلفا مع نادي مانشستر سيتي الانجليزي، وقد كشف صحفي ايطالي جدير بالثقة حول هذا الخبر “فابريزيو رومانو”، وتم الاعلان بشكل رسمي عن تجديد عقد هذا اللاعب، وانهاء الجدل حول مسيرته المهنية مع الفريق في فترة الانتقالات الصيفية لهذا الموسم.

خبر سيفاجأ مشجعي الهلال.. عقد نجم مانشستر سيتي به شرط جزائي

مفاجأة لجمهور الهلال حول تعاقد سيلفا نجم مانشستر سيتي

أعلن بشكل رسمي عن تجديد عقد اللاعب برناردو سيلفا مع نادي مانشستر سيتي، حيث قام المدرب بيب جوارديولا في العمل بشكل كبير للقيام بمنع النوادي مثل نادي برشلونة والهلال، من الحصول على اللاعب سيلفا، ورغبة مانشستر سيتي في الاحتفاظ بهذا اللاعب.

خبر سيفاجأ مشجعي الهلال. عقد نجم مانشستر سيتي مع نادي الزعيمم 3

لعب سيلفا ما يقارب ال 313 مباراة مع نادي المانشستر سيتي، وهذا بدءا من انضمامه معهم سنة 2017، وتسجيل 57 هدف خلال هذه المباريات، ولقد صرح الصحفي الايطالي المشهور رومانو على حسابه الرسمي على منصة تويتر، على ان سيلفا نجم نادي المانشستر سيتي، تم تجديد عقده لثلاث سنوات حتى سنة 2026.

الهلال يقترب من ضم نجم مانشستر سيتي

قام مدرب نادي مانشستر سيتي من محاولة قطع تعاقد اللاعب والنجم سليفا مع الاندية الاخرى، مثل نادي برشلونة ونادي الهلال السعودي، والرغبة في ابقاء اللاعب في هذا النادي، ولقد اشار الصحفي الايطالي رومانو على ان العقد له شرط جزائي، وهو مبلغ بقيمة 50 مليون يورو، والذي سوف يكون ساري المفعول مع بداية الصيف المقبل.

أبرز المعلومات حول اللاعب سيلفا وتجديد عقده

الجدير بالذكر أن اللاعب برناردو سيلفا يبلغ من العمر 28 سنة من مواليد عام 1994م، وهو لاعب برتغالي الأصل، وانتقل الى نادي مانشستر سيتي ستة 2017، وتم حصوله على العديد من البطولات مع نادي مانشستر سيتي، وفوزه في البطولات خلال الموسم الماضي، مثل دوري ابطال اوروبا، وكاس الاتحاد الانجليزي، والدوري الانجليزي.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على أحدث الاخبار حول تعاقد نجم مانشستر سيتي، والذي تم تمديد عقده مع هذا النادي حتى ثلاث سنوات اخرى، ولم يحالف الحظ لنادي الهلال السعودي من التعاقد معه.