“كسرولي سناني” هذا ما علق به السائح الكويتي على حادثة الاعتداء عليه في تركيا … إليكم التفاصيل

“كسرولي سناني” هذا ما علق به السائح الكويتي على حادثة الاعتداء عليه في تركيا … إليكم التفاصيل

بعد حادثة الاعتداء على السائح الكويتي محمد الرزيق من قبل شاب تركي في أثناء رحلة السياحة التي قام بها إلى تركيا، انتشرت عدة أخبار حول هذه الحادثة، حيث انه تم الاعتداء عليه وقد وتم نقله إلى مستشفى من أجل أن يتلقى العلاج اللازم له.

“كسرولي سناني” هذا ما علق به السائح الكويتي على حادثة الاعتداء عليه في تركيا … إليكم التفاصيل

‏السائح الكويتي في جولة سياحية في تركيا

  • ‏قد قال السائح الكويتي المعتدي عليه من قبل الاتراك محمد الرزيق انه كان برفقة أسرته التي تتكون من 8 أشخاص في تركيا، وأنه في احد المرات قام بالجلوس هو وأسرته في أحد المحلات من أجل شرب الشاي وتناول حلا تركية، وفي أثناء ذلك طلب منه ابنه انه يريد شراء شاورما، فقام بإعطائه المال، ثم ذهب ابنه لشراء الشاورما، وقاموا بالجلوس على الطاولة في خارج المحل، ولكن أتى أحد العاملين وهو سوري الجنسية وطلب من السائح أن يخلي الطاولة.
  • ‏وتبع حديثه وقال انه قال للسوري بأنه سوف يذهب ووقف هو وأسرته وهم بالذهب، ولكن أوقف هو وقال له و يجب عليك دفع الحساب، فاجابه لماذا سوف يدفع الحساب وهو لم يتناول شي، قال له أسلوبك ليس جميل وانت شخص سوري عربي ومسلم مثلنا لماذا تفعل هذا معنا، فأجابه الشاب السوري أنتم دائما فيكم عنجهية واكمل بدك تدفع الحساب.
  • ‏اضاف السائح الكويتي انه وذهب إلى دورية الشرطة موجودة بالقرب من المحل، فقام بالسلام على الشرطة ولكن الشرطي لم يرد السلام عليه، فاخبر وهو السائح الكويتي ليش تعمل كذا أنا بسلم عليك وأنا في مشكلة وأحتاج إلى مساعده، وقال انه اتكلم مع الشرطة التركية قليلا ولكنه لم يفهموا بعضهم البعض، وقال له روح روح.

‏ قيام شخص تركي بالاعتداء على سائح كويتي

  • قال محمد الرزيق وقال انه فجأة اقترب منه شاب مدني تركي وهو يصرخ ويقول لا ترفع صوتك، وقام هذا الشاب التركي بالضرب السائح الكويتي على وجهه أمام أبنائه، وذلك في وجود الشرطة التركية، ولكن الشرطة التركية لم تتحرك ولم تفعل شيء وهذا حسب ما صرح به السائح الكويتي.
  • ‏واضف الكويتي وهو قال انه ان السفارة الكويتية قامت بالاهتمام بهذا الأمر و الاهتمام بالسياح الكويتي وبقوا معه خطوة بقوة وهذا حسب ما قاله السائح الكويتي.