من جديد روبياليس وهيرموسو وقرار المحكمة العليا بالابتعاد عنها ووضع مسافة تصل 200 متر بأمر قضائي

من جديد روبياليس وهيرموسو وقرار المحكمة العليا بالابتعاد عنها ووضع مسافة تصل 200 متر بأمر قضائي

على الرغم من التقدم الذي تتغنى به المجتمعات الغربية الا أن النساء يتعرض في الكثير من الأحيان الى التحرش سماع الكلمات السيئة التي قد تخدش الحياء، الأمر الذي يجعل تلك المجتمعات التي تنادي بالحريات المطلقة تلجأ الى القضاء من اجل حل الكثير من قضايا الاعتداءات الجنسية أو التحرش الجنسي الغير مبرر خاصةً من بعض الشخصيات التي تعتبر عاملة في أحد المواقع البارزة في المجتمع ولها مكانتها واحترامها.

من جديد روبياليس وهيرموسو وقرار المحكمة العليا بالابتعاد عنها ووضع مسافة تصل 200 متر بأمر قضائي

أزمة قضائية بين احد اللاعبات ورئيس سابق للاتحاد المحلي لكرة القدم

أصبحت النساء اليوم تعمل في مختلف المجالات كما أنها تمارس العديد من الرياضيات المختلفة فما يحق للرجال فقط اصبح ايضاً يحق للنساء ولا يوجد أحد يمكنه أن يمنعها من حقها أو ينتزعه منها.

  • ضمن الأزمة التي قد وقعت مؤخراً ما بين رئيس الاتحاد المحلي السابق لكرة القدم لويس روبياليس، مع جيني هيرموسو لاعبة المنتخب الوطني للسيدات.
  • وذلك بعد ان قام بتقبيلها، والذي اعتبرته الأخيرة اعتداءً عليها وتحرشاً بها.
  • أصدرت المحكمة الإسبانية العليا قراراً بشأن تلك الأزمة يقتضي بإبقاء لويس روبياليس، الرئيس السابق للاتحاد المحلي لكرة القدم بعيداً عن جيني هيرموسو لاعبة المنتخب الوطني للسيدات مسافة 200 متر.
  • والا يكون هناك أي تواصل من اي نوع ما بين الطرفين.

روبياليس وهيرموسو وقرار المحكمة العليا

على الرغم من كم القضايا التي تم ادراجها في المحاكم الأوروبية جراء ما تعانيه النساء من معاملة سيئة، الا أن العديد من تلك القضايا تلقى نجاحاً تنتصر فيها النهاية المرأة وتتمكن من انتزاع حقها بشكلٍ قانوني.

  • بعد أن تم اصدار القرار الخاص بقضية كلٍ من روبياليس واللاعبة هيرموسو، كان القاضي قد رفض القرار الذي طلبته النيابة بضرورة تواجد روبياليس أمام القضاء
  • فقد كانت النيابة قد طلبت من القاضي فرانسيسكو دي خورخي أن يلزم روبياليس بالوقوف أمام المحكمة كل أسبوعين، وهو ما قوبل بالرفض.
  • هذا وقد استمر التحقيق في هذه القضية عدة اشهر ومن الممكن إن تم احالة القضية الى المحاكمة أن يتعرض روبياليس الى السجن الى مدة تصل لعام أو أربعة اعوام.