أبراج تعشق النكد.. رجال هذه الأبراج يختلقون النكد احذري منهم

أبراج تعشق النكد.. رجال هذه الأبراج يختلقون النكد احذري منهم

يعد النكد أنه حالة من الحالات النفسية، والتي تعطي للإنسان الشعور في الاكتئاب والحزن، ويكون صاحب خلق ضيق ويأخذ الأمور الجدية كبيرة، ويمكن لهذا النوع من الأشخاص التأثير على العلاقات الشخصية المحيطة بهم، وهنالك العديد من الرجال ينتمون الى أبراج معينة يكونوا أكثر نكد من غيرهم، والتي سوف نقوم بالتعرف عليهم في هذا المقال.

أبراج تعشق النكد.. رجال هذه الأبراج يختلقون النكد احذري منهم

شاهد رجال هذه الأبراج الذين يختلقون النكد

تقول مُفسرة وعالمة الأبراج أن النكد هو حالة من الحالات التي تم دراستها على الانسان، فهو يعد حالة نفسية يقوم الشخص بالشعور فيها بحالة من الضيق والاكتئاب والحزن، مما يقوم في التأثير على علاقاته الشخصية من حوله، وكثرة المشاكل بين شريك حياته ومحيطه.

أبراج تعشق النكد. رجال هذه الأبراج يختلقون النكد احذري منهم 1

أبراج.. رجال النكد يجري فيهم ويتقمصون دور الضحية

تعيش العديد من الأبراج دور الضحية، ويقوموا في التأثير على شريك حياتهم، وعلاقاتهم الشخصية، ويتقمصون دور الضحية، ومن بين هذه الأبراج ما يأتي:

  • برج الحمل: وهو لا يترك موقفًا حتى ان كان بسيطاً الا ويختلق فيه مشاكل، ويُركز على كل التفاصيل الصغيرة ويفتعل منها قصصًا وصراع، ولا يعيش الا في جو مشحون، ولا يقتنع الا أنه صاحب الحق، ويعيش دور الضحية، فهو مثل القطار ورأى الشخص أمامه يدعس عليه دون أن يكترث، فهو يعيش بجو درامي طيلة الوقت.
  • برج الجوزاء: وهو من الأبراج التي تفتعل المشاكل لكن بعيداً عن الأنظار، فيقوم بإشعال المشاكل بنار الثرثرة، ويتفوه بالكثير من الكلمات التي توقع بين الأشخاص وتسبب الكثير من المشاكل.
  • برج السرطان: وهو من ضمن الشخصيات المتقلبة المزاج، وامتلاكه على صفة وايضا بنفس الوقت عكس هذه الصفة، اي انه يكون حساس، ومرة متحجر وقاسي، واحياناً يقف الى جانبك، ومرة أخرى يطعنك في ظهرك.
  • برج الأسد: وهو من الأبراج التي تعيش الجو الدرامي بشكل كامل، ويعتقد أن الكون يتمحور بجميعه يتحدث بشأنه، وانه مصدر الاهتمام عند الجميع، ويكون رده بشكل مبالغ على الآخرين، لدرجة أنك تستعطف عليه واحياناً تريد ان تتخلص منه.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا، والتعرف على أكثر الأبراج المعقدة، والتي تحب النكد ويُنصح في الابتعاد عنهم لانهم معقدون نفسيًا.