ضعف مكافأة الدوري الأفريقي .. غضب في الأندية وتخوف من انسحاب الأهلي

ضعف مكافأة الدوري الأفريقي .. غضب في الأندية وتخوف من انسحاب الأهلي

في تفاصيل مهمة حول تصريحات حصرية لصحيفة ” الوطن سبورت” أكدت المصادر الموثوقة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بأن النادي الأهلي تواصلت مؤخراً مع مسؤولي الكاف، لأجل المناقشة في مستوي مكافأة بطل الدوري الأفريقي، ولقد عبر هؤلاء المسؤولون علي غضبهم واستيائهم الكبير من الضعف المقابل المادي الحالي للفريق الفائز بالبطولة، ومما نتج عن هذه التوتر ما بين الأهالي والكاف في ظل تصاعد المطالب للزيادة في مكافأة بطل الدوري الأفريقي، ليتم تحفيز الأندية علي أداء أفضل في البطولة، ومن المتوقع بأن تكون القضية محط اهتمام كبير في الأيام والأسابيع القادمة.

ضعف مكافأة الدوري الأفريقي .. غضب في الأندية وتخوف من انسحاب الأهلي

هل سينسحب الأهلي من الدوري الأفريقي أو سيحدث ارتفاع في التوتر ليثير التساؤلات

تصاعدت الأحدث لحدة التوتر ما بين الأهلي والاتحاد الأفريقي لكرة القدم لتهديدهم بالانسحاب من بطولة الدوري الأفريقي، والسبب يعود لضغط المباريات الكبيرة والتقارب المادي المقابل بين البطولتين، وسوف تشهد القارة الإفريقية تطورات مثيرة مع الأيام القادمة.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني لانطلاقة مثيرة لمشوار الأهلي في الدوري الأفريقي

  •  في لقاء منتظر علي أرض الملعب تحت أضواء الشهرة الكبيرة، سوف يعرض النادي الأهلي مهاراته لتحضيراته عندما يلتقي مع نظيرة سيمبا التنزاني.
  •  وذلك اللقاء المرتقب سوف يكون في العشرون من شهر أكتوبر المقبل، لحتي تكون انطلاقة مثيرة للأهلي في الدوري الأفريقي لكرة القدم…
  • وسيشهد اللقاء تجمعاً لأنصار الأهلي الوفيين الذين سيملؤون المدرجات بحماسهم الكبير لتشجيعهم اللامتناهي لفريقهم المفضل…
  • وأضف بأن ذلك اللقاء لن يكون مجرد لقاء عادياً، بل سيكون له دلالات خاصة وأهمية كبيرة للأهلي وجماهيره.
  • وسيصبح هناك فرصة كبيرة للاعبي الأهلي للعب دوراً بارزاً ومهما في منافسة الدوري الأفريقي لتقدم نحو تحقيق البطولة..
  • وأضاف بأنها سوف تكون مباراة سيمبا التنزاني الأولي في المشوار المثير، وسيسعي الفرق جاهداً لتحقيق الانتصار لأول نقطة لأجل تمهيد الطريق نحو النجاح والبطولة المرموقة.
  • وأخر هذا اللقاء سيكون فرصة لنري ونشاهد مهارات الاعبين واستراتيجيات المدربين، وسيمنح الجماهير فرصة لمتابعة الحدث الرياضي الكبير..

وفي الختام وصلنا لكل ما يتعلق في الاعبين وفي متابعة الحدث الرياضي الكبير لتشجيع الجمهور لفريقهم بقوة، والإعلان بأن ذلك اللقاء مميزة لجدول المباريات الأهلي المناسبة ولا يمكن تفويت كرة القدم لمحبين الرياضة.