إعلان بيبسي الجديد .. محمد صلاح رفقة نجم عالمي في شوارع الاسكندرية

إعلان بيبسي الجديد .. محمد صلاح رفقة نجم عالمي في شوارع الاسكندرية

تعد الشركات العالمية للمشروبات الغازية بأنها من الشركات البارزة للإبداع والابتكار في عالم الإعلان والتسويق، وفي خطوة كبيرة مبتكرة جديدة، ولقد قررت الشركة العالمية للمشروبات الغازية ” ببسي” بأن تأخذ العالم لمستوي الإعلانات الجديد والحديث، وحسب ما أصدرت به الشركة من قرارات حول الدمج ما بين الرياضة وكرة القدم العالمية الشهيرة لنجم نجومها في  إعلانها للأحداث، وحيث تميز ذلك الإعلان الدولي الكرواتي السابق ” ديان – لوفرين” المشهور والبارز في مجال الكرة العالمية، وفي سياق هذا المقال سنتناول إعلان بيبسي الجديد بكل تفاصيله وميزانيته.

إعلان بيبسي الجديد .. محمد صلاح رفقة نجم عالمي في شوارع الاسكندرية

شاهد إعلان الببسي الجديد في شارع الإسكندرية

  • في مفاجأة مثيرة لعشاق الببسي في كرة القدم الشهيرة ولعشاق المشروبات الغازية أعلنت شركة “ببسي العالمية” حول إعلانها الكبير الذي أسر قلوب الملايين حول العالم، بتميز هذه الإعلان الرائع بمشاركة نجم نادي ” ليفربول الإنجليزي” محمد صلاح.
  • بحد الاعب السابق لنفس الفريق ” ديان لوفرين” وهذا جعل الإعلان فريد من نوعه، ولكن لم يتم تصويرة علي ملعب كرة القدم، بل جاء في إطار جولة جذابة وممتعة في شوارع المدينة الإسكندرية المصرية.
  • وتفاصيل الإعلان المبهر والمميز الذي قام به محمد صلاح وديان لوفرين، هي تجربة الحياة في شارع الإسكندرية والتواصل مع الناس بأسلوب راقي وهادئ وغير تقليدي.
  • وفي سياق التالي سوف نسلط الأضواء علي اللحظات المؤثرة التي عاشها النجوم خلال جولتهم في شوارع الإسكندرية، وتجربتهم في تذوق الأطعمة مثل: الكبدة الإسكندراني، والكشري والحواشي.

إعلان محمد صلاح الجديد ورفضة اتحاد جدة بمبلغ 100 مليون يورو

  • أولاً قدم المملكة السعودية في جدة عرض مغري لمحمد صلاح بقيمة 100 مليون يورو لضمة للعرض ولكن لم يقبل وفشلت سعودية.
  • ولم يكن ليفربول علي أي استعداد للتخلي علي  نجمهم الشهير محمد صلاح، لهذا رفض العرض السعودي بشكل قاطع.
  • وتصدر ترند محمد صلاح في قائمة صناعة الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز كأشهر وأبرز لاعب في العالم.
  • واحتل فريق ليفربول المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز والسعي نحو النجاح.

في الختام تناولنا في مقالنا حول إعلان ببسي والرسالة التي يحملها للجمهور، وكيفية تأثيره علي جمهوره المشجع والمحب للعلامة التجارية للبسي..