اخترنا لكم أجملها .. رسائل و عبارات تهنئة اليوم الوطني السعودي 93 وكم باقي على الاجازة

اخترنا لكم أجملها .. رسائل و عبارات تهنئة اليوم الوطني السعودي 93 وكم باقي على الاجازة

يحتفل العديد من أبناء الشعب السعودي بذكر قدوم اليوم الوطني السعودي، في الذكر الثالثة والتسعون له وهو واحدة من المناسبات التاريخية التي تمكن خلالها الملك عبد العزيز آل سعود من توحيد المملكة العربية السعودية، حيث يستذكر السعوديون في هذه الأيام كل ما قدمه صاحب السمو هو ومن كان برفقته من كبار الشيوخ والقبائل من تضحيات في سبيل رفعة الوطن والحفاظ على مكانته ورايته عالية خفاقة بين الأمم.

اخترنا لكم أجملها .. رسائل و عبارات تهنئة اليوم الوطني السعودي 93 وكم باقي على الاجازة

تهنئة اليوم الوطني

يتبادل كل أبناء الشعب السعودي التهنئة فيما بين بعضهم البعض احتفالاً بقدوم اليوم السعودي، ذاك اليوم الذي أصبحت فيه البلاد وحدة واحدة تحت راية موحدة واسم واحد هو المملكة العربية السعودية بكل فرحةٍ وسرور.

  • كل عيد وأنا أحبك أكثر يا وطني العزيز، يا من علمتنا معنى العطاء والبذل والتضحية.
  • دمتِ لنا يا مملكتنا العزيزة بألف خير بمناسبة عيدك الوطني الثالث والتسعين، نسأل الله عز وجل أن يجعلك بلداً آمناً مطمئناً إلى يوم الدين.
  • نعاهد الله ثم نعاهد الوطن أن نمضي قدمًا حتى نرتقي به إلى سماء المجد في عيده الوطني وفي كل يوم، فكل عامٍ وأنت أفضل الأوطان وأغلاها.

عبارات تهنئة اليوم السعودي 93

مهما تحدثتنا من عبارات عن الوطن فإن ذلك لا يعطيه حقه، حيث يجب أن يكون الحب لهذا الكيان نابعاً من القلب ليكون على المرء أغلى من ماله وولده ويصبح لديه الامكانية للدفاع عنه والتضحية بروحه في سبيل الوطن.

  • بلدي أفتخر بأني أنتمي هذه الأرض ذو المعدن القوي والأصيل، ولك نقدم أرواحنا ودمائنا تنزف لكي تروي جميع مدنها.
  • وطني الحبيبة سماء أرضك صافية وملامحك تبدو عليه الرضا والجمال على أنحائك مرسومة، في يوم عيدك يظهر الكون كجنة، وتود أرواحنا أن تحتضن أرضك بقوة.
  • بلدي أعرف أن حبك يزداد في قلبي في كل ثانية من عمري، ودقاته تعلن بأنه تنتمي لك بكل فخر وعزة، كل سنة يا وطني الحبيبة وأنت في نظري عظيمة.
  • يا بلدي أنت الحبيبة الأولى والأخيرة والأب الثاني وأنتِ أمنا الحنونة التي تحمينا بدون أي مقابل.