‏عقوبات كبيرة ضد جماهير الأهلي … بسبب ما حدث في إستاد برج العرب شاهد التفاصيل

‏عقوبات كبيرة ضد جماهير الأهلي … بسبب ما حدث في إستاد برج العرب شاهد التفاصيل

‏ قم بعض الأشخاص في جماهير النادي الأهلي المتواجدين في إستاد برج العرب بتخريب عدد من المقاعد الدرجة الثالثة الموجود في شمال خلف المرمى في استاد برج العرب، وذلك على الرغم من قيام الفريق الأهلي بتحقيق فوز كبير على حساب الفريق المصري البورسعيدي برباعية، وقد تم الكشف من قبل مصدر في إدارة المسابقات، ان إدارة الرابطة سوف تقوم بتطبيق اللوائح وذلك خلال الموسم الحالي مع أي شخص يخرج عن السلوك الرياضي وذلك من أجل أن يتم الحفاظ على استقرار وانتظام المسابقة.

‏عقوبات كبيرة ضد جماهير الأهلي … بسبب ما حدث في إستاد برج العرب شاهد التفاصيل

جمهور النادي الأهلي غاضب وتحطم مقاعد الاستاد

  • تم الكشف من قبل مصدر في إدارة المسابقات الخاص بنادي الأندية المحترفين على انه اللائحة الخاصة للموسم الحالي تقوم بالزام النادي الذي تسببه جماهيره في تحطيم مقاعد الاستاد بتحمل هذه المصاريف، والعمل على إصلاح الضرر الذي حدث من قبل الجماهير، كما أن اللائحة تقوم بمعاقبة جماهير النادي من حضور عدد محدود من المباريات الخاصة بفريقها، وهذا حسب تقدير مراقب المباراة.
  • ‏حيث انه تم في المباراة استفزاز من قبل جماهير النادي المصري البورسعيدي لجماهير النادي الأهلي وهذا الأمر حسب ما أكده عليه مراسل فيتو الذي كان موجود في اللقاء.
  • هذا الأمر الذي ادي إلى غضب جماهير النادي الأهلي وقيامهم بتحطيم الكراسي قبل الخروج من الإستاد، بعد أن انتهت المباراة بفوز الأهلي برباعية ضد المصري البورسعيدي.

‏مباراة الأهلي وفريق المصري البورسعيدي

  • ‏اقيمت مباراة فريق الأهلي ضد فريق المصري البورسعيدي على إستاد برج العرب، وكانت نتائج المباراة فوز الأهلي على الفريق المصري البورسعيدي.
  • ‏قام رضا سليم بتسجيل الهدف الأول لصالح الفريق الأهلي وذلك في شباك الفريق المصري البورسعيدي عند الدقيقة 44 وذلك من خلال تصويب قوي قد دخلت إلى شباك محمود جاد، كان هذا الهدف من صناعة إمام عاشور.
  • ‏الهدف الثاني قام بإحرازه بيرسي تاو للنادي الأهلي ضد النظير المصري البورسعيدي، وجاء هذا الهدف في الدقيقة 69، وكان هذا الهدف من صنع محمد هاني.
  • الهدف الثالث كان من تسجيل بيرسي تأو لصالح النادي الأهلي وذلك في الدقيقة 73، وكانا هذا الهدف من صناعة إمام عاشور.
  • الهدف الرابع فكان من تسجيل كريم فؤاد لصالح النادي الأهلي ضد نظيره المصري البورسعيدي وكان في الدقيقة 88 وكان من صناعة أحمد عبد القادر.