‏”هذا القرار يعود إلى الادارة” هكذا رد طارق يحيى عن رحيل اوسوريو مدرب الزمالك

‏”هذا القرار يعود إلى الادارة” هكذا رد طارق يحيى عن رحيل اوسوريو مدرب الزمالك

‏‏ظهر نجم الزمالك طارق يحيى في لقاء صحفي وقال ان رحيل اوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك هو قرار يرجع إلى الادارة، وهذا بعد تداول عدة أنباء النادي الزمالك في التفكير في إحضار مدرب جديد، وقام خلال اللقاء الصحفي قام  بالتصريح عن عدة تفاصيل تخص نادي الزمالك، والآن سوف نقدم لكم التفاصيل كما جاءت على لسان طارق يحيى الذي يشارك في تسيير أمور الزمالك في الفترة الحالية.

‏”هذا القرار يعود إلى الادارة” هكذا رد طارق يحيى عن رحيل اوسوريو مدرب الزمالك

اوسوريو هل يرحل عن نادي الزمالك

  • ‏قام طارق يحيى من النجوم السابقين في فريق الزمالك السابق بحسم الجدل حول رحيل المدير الفني لنادي الزمالك، وهذا بعد أن تداول الأخبار عدة أنباء عن أن النادي يفكر في إحضار مدرب جديد
  • عندما ظهر طارق يحيى في لقاء تلفزيوني تم سؤاله عن ان اوسوريو هل يرحل عن نادي الزمالك إذا حصل النادي على نتيجة غير إيجابية أمام بيراميدز ؟
  • كان رده على هذا السؤال انه الامر راجع في هذا القرار إلى الادارة الموجودة في الوقت الحالي لإدارة نادي الزمالك، وهذا القرار يعتبر قرار جماعي، وليس قرارا فرديا.
  • قال انه لا يعتقد أن النادي يفكر حاليا في امور المدرب، لأنهم ينظرون إلى امور أخرى مثل القضايا ومستحقات اللاعبين وغيرها من الامور.

طارق يحيي في حديثه عن الزمالك

  • اكمل طارق يحيى كلامه أن الزمالك سوف يبقى له أثر كبير، حيث النادي الزمالك يمتلك الكثير من اللاعبين الكبار، ونادي الزمالك له جهاز فني مستواه عالي.
  • أضاف وقال أن اللاعبين في نادي الزمالك سوف يقومون بتغيير الصورة وذلك بعد الخسارة أمام سولار، بعد أن تم تقديم مباراة جيدة مقابل نادي النصر السعودي.
  • ويضيف إلى كلامه وهو يقول انه ليس هنالك حاجة اسمها تمثيل مشرف للزمالك، وذلك لأن الزمالك إذا دخل أي بطوله يجب أن يحصدها.

‏وهنا نكون قد قدمنا لكم تفاصيل حول اللقاء الصحفي الذي اقيم مع نجم الزمالك السابق طارق يحيى، حيث تحدث عن احتمالية تغيير المدرب في نادي الزمالك، وتحدث عن الزمالك في الفترة الحالية يهتم بالقضايا الموجودة مثل قضايا المستحقات الخاصة باللاعبين ولا يفكر في الوقت الحالي بتغيير المدرب.