بعد وصوله ل 6 مليون .. تم تعليق ارباح قناة اليوتيوب الخاصة بالممثل البريطاني راسل براند شاهد التفاصيل

ادوارد راسل براند وهو ممثل كوميدي، وكاتب بالإضافة الي انه مذيع في الراديو والتلفاز، وكان للممثل الكوميدي براد شهرة كبيرة في المملكة المتحدة، وذلك عند عرضه لبرامجه التلفزيونية التي من ضمنها، البرنامج الخاص فيه برنامج بيج برازر، بيج برازر بيج ماوس، واشتهر بالعديد من البرامج التلفزيونية، وظهر في العديد من برامج توزيع الجوائز، وله العديد من الافلام السنيمائية من بينها الفلم الكوميدي الرومانسي نسيان سارة مارسال وغيرها.

اليوتيوب تعلق ارباح راسل براند

  • قامت شركة اليوتيوب بتعليق ارباح الممثل البريطاني الشهير راسل براند على قناته الخاصة به على موقع يوتيوب، حيث تضم قناته حوالي 6 مليون مشترك، وكانت ارباح براند من هذه القناة سنويا تقدر بحوالي مليون جنيه استرليني، وقد تم تعليق ارباح راسل براند من قبل ادارة اليوتيوب وهذا بسبب ” انتهاك سياسة القناة”.
  • حسب ما جاء في موقع ديلي ميل، انه يسمح لبراند القيام بنشر مقاطع الفيديو التي تخصه عبر القناة، ولكن لن يستطيع براند ان يأخذ اي عائدات مالية على الاعلانات، وهذا حسب ما جاء بشروط التعليق من قبل ادارة قناة اليوتيوب على القناة الخاصة ببراند.

اسباب تعليق ادارة اليوتيوب قناة راسل براند

  • صرحت ادارة اليوتيوب في بيان خاص بها انه اذا كان منشئ المحتوى في خارج المنصة سلوكه يضر مستخدمين او موظفين او النظام البيئي، فأن اليوتيوب سوف تقوم باتخاذ الإجراءات من اجل حماية المجتمع.
  • اضافت ادارة اليوتيوب في البيان الخاص بها ان القرار السابق يتم تطبيقه على كل القنوات التي يملكها الممثل الشهير راسل براند.
  • كانت هذا الاخبار بعد ان تم تأجيل جولة فنية خاصة بالممثل بسبب الاتهامات التي وجهه له عن قيامه بارتكاب اعتداءات وإساءات جنسية.
  • خرج الممثل الكوميدي ونفى هذه الاخبار، وانه لم يرتكب اي مخالفة جنائية، ليرد على تقرير صحفي يوجه له هذه الاتهامات وقيامه بارتكاب تهمة الاغتصاب.
  • وقد قال مدافعا عن نفسه ان هذه الاتهامات تتعلق بالوقت الذي كان فيه براند يقوم فيه بالعمل العام، وهذا جاء في الوقت الذي كان يظهر فيه بالصحف طوال الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *