‏نادي الزمالك يطالب ب‏ “15 مليون جنيه” مقابل التنازل عن الشكوى … شاهد التفاصيل

‏نادي الزمالك يطالب ب‏ “15 مليون جنيه” مقابل التنازل عن الشكوى … شاهد التفاصيل

‏ نادي الزمالك يطلب من فريق البورسعيدي المصري 15 مليون جنيه من أجل أن يتم التنازل عن الشكوى الخاصة بلاعبي الفريق المصري عيد ومنصور، وهذا كان الخبر الذي انتشر في الآونة الاخيرة عبر القنوات الاخبارية الرياضية، وكان الخبر يخص نادي الزمالك والشكوى ضد اللاعبان أحمد عيد وأحمد أيمن منصور لاعبين نادي المصري البورسعيدي، سوف نقوم بتوضيح التفاصيل من خلال مقال لنا لليوم.

‏نادي الزمالك يطالب ب‏ “15 مليون جنيه” مقابل التنازل عن الشكوى … شاهد التفاصيل

‏شكوى نادي الزمالك ضد لاعبي المصري البورسعيدي

  • ظهر ‏أحمد شوبير الإعلامي الشهير وقال من خلال برنامج “ملعب اون” ان لاعبي النادي المصري البورسعيدي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور قد تم خضوعهم لجلسة التحقيق من قبل اتحاد الكرة، وكانت هذه الجلسة من أجل الشكوى التي تم تقديمها من قبل نادي الزمالك ضد لاعبين نادي المصري.
  • من خلال برنامج ملعب اون الذي يتم إذاعة على فضائية وان تايم سبورت قال أحمد شوبير انه خلال التحقيق الذي اقيم من اتحاد الكرة ضده أحمد عيد وأحمد منصور كان هناك ممثل لنادي الزمالك، وأيضا ممثل لنادي المصري البورسعيدي، وهذا من أجل أن يتم سماع أقوال الطرفين التي تخص الشكوى المقدمة.
  • تابع كلامه وقال انه الممثل عن النادي المصري البورسعيدي قام بطلب حل ودي مع نادي الزمالك وذلك من خلال دفع مقابل مادي لنادي الزمالك حتى يتم التنازل عن الشكوى، من أجل أن لا يتم إيقاف اللاعبين.
  • قال شوبير أيضا النادي المصري البورسعيدي قام بعرض 4 مليون جنية لنادي الزمالك في المقابل أن يتنازل نادي الزمالك عن الشكوى التي قدمها ضد أحمد عيد وأحمد منصور.

‏مطالبات نادي الزمالك بالتنازل عن الشكوى لاعبي المصري

  • ‏بعد أن عرض النادي المصري البورسعيدي على نادي الزمالك 4مليون جنيه مقابل التنازل عن الشكوى.
  • ‏قال أحمد شوبير ان نادي الزمالك قام بالمطالبة 15 مليون جنيه من أجل أن يتم التنازل عن هذه الشكوى، وأضاف ان هناك مفاوضات تتم بين الطرفين.
  • ‏حيث قام نادي الزمالك بتقديم شكوى في اتحاد الكرة وكانت هذه الشكوى ضد أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، وذلك بسبب توقيع اللاعبين النادي المصري البورسعيدي، وكان هذا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.