‏رد فعل غريب لولي العهد بعد فوز السعودية في المونديال أمام الأرجنتين … شاهد التفاصيل

‏رد فعل غريب لولي العهد بعد فوز السعودية في المونديال أمام الأرجنتين … شاهد التفاصيل

‏قام الامير محمد بن سليمان وهو ولي العهد السعودي بالكشف عن ردة فعله بعد أن فاز فريق السعودية مقابل الأرجنتين وكان ذلك في نهائي كأس العالم فيفا قطر لعام 2022، حيث انه منتخب السعودية قد حقق انتصار أمام منتخب الأرجنتين وذلك في المباراة التي كانت بين الفريقين في الجولة الأولى من دوري المجموعات الخاص بنهائيات كأس العالم، حيث كانت نتيجة المباراة اثنين واحد لصالح منتخب السعودية، وسنكشف عن تفاصيل ردت فعل ولي العهد على هذا الفوز.

‏رد فعل غريب لولي العهد بعد فوز السعودية في المونديال أمام الأرجنتين … شاهد التفاصيل

‏بعد فوز السعودية من قبل الأرجنتين ماذا كانت ردة فعل ولي العهد السعودي

  • ‏فاز المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم في دوري المجموعات، حيث حصل الدوري السعودي على ثلاث نقاط فقط من انتصار واحد وكان أمام الأرجنتين، كما خسر المنتخب السعودي أمام المكسيك وبولندا.
  • قال ولي العهد السعودي الامير محمد بن سليمان انه قد قام بمتابعة المباراة التي جمعت بين المنتخب السعودي والمنتخب الأرجنتيني مع عائلته.
  • قد إشارة إلى رغبته في خروج المنتخب من اللقاء بدون أي اهانة، ولكن النتيجة النهائية في المباراة كانت مفاجأة بالنسبة له، حيث حقق المنتخب السعودي انتصار في نهاية المباراة.
  • إضافة ولي العهد خلال الحوار الذي جمعه ما قناة Fox News انه يحب العاب الجولف، كما أنه يستمتع في بالغوص والهايكنج.

توجيهات ولى العهد السعودي بدعم الفريق الاخضر

  • ولي العهد السعودي محمد بن سليمان قد قام بدعم نجوم المنتخب السعودي وذلك قبل أن تغادر بعثة المنتخب إلى قطر من أجل أن يتم المشاركة في كأس العالم.
  • طلب منهم أن يستمتعوا باللعب مع النجوم، وأن يحافظوا على هيبة واسم الكرة السعودية، دون أن يتم الاهتمام للنتائج والالتفات بشكل كبير.

‏وهنا نكون قد تحدثنا عن ردت فعل ولي العهد السعودي بعد فوز منتخب السعودية في نهائي كأس العالم لعام 2022، وعن دعم الأمير محمد بن سليمان ولي العهد للاعبي فريق المنتخب السعودي قبل أن يخرج الفريق في البعثة إلى قطر من أجل أن يتم مشاركة في كأس العالم، ‏وكانت هذه المباراة مهمة للمنتخب السعودي في كأس العالم حقق فيها انتصار اثنين واحد لصالح السعودية.