‏رنج روفر ايفوك 2023 … بأسعار ومواصفات خيالية في السعودية اليك التفاصيل

‏رنج روفر ايفوك 2023 … بأسعار ومواصفات خيالية في السعودية اليك التفاصيل

‏تعتبر سيارة لاندروفر سيارة من السيارات البريطانية التي لها سيط واسع وشهرة عالية، فهي تأتي بطراز مميز وفريد وتملك قوة كبيرة، وهي كانت من أوائل السيارات رباعية الدفع التي ظهرت في العالم، وذلك بعد سيارة الجيب، وكان أول ظهور لسيارات لاندروفر خلال معرض أمستردام، و اكتسبت هذه السيارات نجاحا كبيرا في الشرق الاوسط، لأن هذه الماركة كانت مصنعة للطبيعة الصحراوية الموجودة في معظم دول الشرق الأوسط.

‏رنج روفر ايفوك 2023 … بأسعار ومواصفات خيالية في السعودية اليك التفاصيل

‏مواصفات وأسعار ‏رنج روفر ايفوك في المملكة العربية السعودية

  • ‏لاندروفر تعتبر من اشهر السيارات البريطانية في الوطن العربي، وهي تتميز بقوة عالية، و تحتوي على أنظمة السلامة والحماية العالية.
  • ‏تحتوي سيارة ‏رنج روفر ايفوك على محرك سداسي الأسطوانات أربعة سلندر، وسعة هذه المحرك 2000 سي سي، ويعمل بقوة ضغط تصل إلى 250 حصان، وتملك عزم اقصى للدوران 320 نيوتن/ متر، كما أنها تحتوي على نقل سرعات أوتوماتيكي وهو يتألف من أربع سرعات، كما تحتوي على نظام دفع رباعي .
  • يبلغ سعر سيارة ‏رنج روفر ايفوك موديل سنة 2023 الفئة الأولى بمقدار 225975 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر سيارة ‏رنج روفر ايفوك موديل لسنة 2023 الفئة الثانية تبلغ قيمتها 299115 ريال سعودي.

‏سيارات رنج روفر تناسب الشرق الاوسط

  • ‏قد تم صناعة السيارات البريطانية رنج روفر من أجل التصدير إلى الشرق الاوسط وذلك لأنها تناسب بشكل كبير البيئة الصحراوية الموجودة في معظم دول الشرق الأوسط.
  • قد نجحت هذه السيارات على مدة 60 عاما في مواجهة أصعب التضاريس، وهذه السيارات كانت مرتبطة بقوة الأداء الأمر الذي يساعد في شهرتها بشكل كبير حول العالم.
  • مع مرور الوقت والسنين قد تطورت لاندروفر وأصبحت أكثر قوة.
  • عملت الشركة بشكل مستمر على تطوير هذه السيارات وذلك من خلال اضافة مميزات كثيرة عليها من مميزاتها الأداء الفائق و الاقتصاد في استهلاك الوقود وغيرها من التطورات التقنية المتطورة المختلفة.

‏وهنا نكون قد ذكرنا لكم المواصفات الخاصة بالسيارة رنج روفر ايفوك 2023 في المملكة العربية السعودية، كما اوضحنا الأسعار لكل من الموديل من الفئة الأولى والموديل من الفئة الثانية داخل المملكة العربية السعودية، وتعرفنا بشكل مختصر على السيارات البريطانية رنج روفر التي تم صنعها خصيصا لتناسب البيئة الصحراوية.