‏الوقت المناسب لممارسة الرياضة حسب الدراسة جديدة … شاهد التفاصيل

‏الوقت المناسب لممارسة الرياضة حسب الدراسة جديدة … شاهد التفاصيل

‏أن الرياضة عبارة عن نشاط بدني مهم، حيث أن التمارين الرياضية لها الكثير من الفوائد التي تعود على صحة الإنسان، ويجب على الإنسان الاهتمام بالنشاطات الرياضية، والقيام بعمل التمارين الرياضية بشكل مستمر وذلك من أجل المحافظة على صحته البدنية والعقلية، لذا ينصح الكثير من الأطباء حول العالم بأهمية القيام به تمارين الرياضية بشكل مستمر، اختيار الوقت المناسبة لعمل التمارين الرياضية.

‏الوقت المناسب لممارسة الرياضة حسب الدراسة جديدة … شاهد التفاصيل

‏دراسة حديثة حول وقت ممارسة التمارين الرياضية

  • ‏كشف الخبراء من خلال دراسة حديثة على أن الوقت الذي يتم اختياره من أجل القيام بعمل التمارين الرياضية له تأثير كبير على فقدان الوزن.
  • تم إجراء هذه الدراسة على 5 الاف شخص ممن يمارسون الرياضية.
  • كانت نتيجة هذه الدراسة أن هناك رابطة قوية ما بين انخفاض الوزن عند المجموعات التي قامت بممارسة الرياضة في الصباح.
  • ‏ان موضوع الوقت الأفضل من أجل ممارسة الرياضة خلال اليوم كان موضوع عليه جدل كبير منذ عدة سنوات
    ‏ولكن حسب الشبكة الأمريكي سي بي أس نيوز قد كشفت الدراسة على ان الأشخاص الذين يقومون بالتمارين الصباحية هم من يملكون أدنى مؤشر لكتلة الجسم.

‏تصريحات من الدكتورة سو ديكوتيس

  • قد كشفت الاخصائية بفقدان الوزن الدكتورة سو ديكوتيس للشبكة الأمريكية سي بي أس نيوز على أن أفضل شي يجب أن يتم القيام به، هو القيام بممارسة الرياضة عندما يستطيع الشخص فعل ذلك، وقالت خلال ذلك أنه إذا كان من السهل والملائم لك أن تذهب إلى صالة التدريب للألعاب الرياضية في وقت الصباح، فعليك فعل ذلك، أما إذا لم تتمكن من الذهاب في الصباح، فعليك القيام بذلك في فترة ما بعد الظهر.
  • يجب الاهتمام باختيار الوقت المناسب من أجل القيام به تمارين الرياضية، لأن الوقت المناسب يساعد بشكل كبير في خسارة الوزن بشكل اسرع والاستفادة بشكل اكبر من التمارين الرياضية

‏وهنا نكون قد قدمنا لكم أهمية التمارين الرياضية في المحافظة على صحة الإنسان والعمل على إنقاص الوزن والتخلص من الوزن الزائد، وتحافظ على صحة الجسم العقلية والبدنية يجب التزام بشكل دائم للقيام التمارين الرياضية.