شاهد احدث تصريحات راندا البحيري .. وتعاملها الجديد في فيلم دولارات دولارات مع علاء مرسي.

شاهد احدث تصريحات راندا البحيري .. وتعاملها الجديد في فيلم دولارات دولارات مع علاء مرسي.

تعتبر الفنانة راندا البحيري واحدة من اشهر الفنانات المتواجدات في الوسط الفني المصري في الوقت الحالي، لهذه الفنانة هنالك العديد من الاعمال المختلفة التي من شأنها اكتسابها شهرة واسعة عبر مساحات واسعة من البلاد ويمكن القول ان ابرز اعمالها الشهيرة في الوقت الحالي هو فيلم دولارات دولارات، وفي مقالنا اليوم سوف نتعرف عن تفاصيل تصريحات الفنانة راندا بخصوص هذا الفيلم الشهير.

شاهد احدث تصريحات راندا البحيري .. وتعاملها الجديد في فيلم دولارات دولارات مع علاء مرسي.

راندا البحيري وفيلم دولارات دولارات

قامت الفنانة راندا البحيري بالكشف عن العديد من الكواليس الخاصة بمشاركتها في فيلم دولارات دولارات مع الفنان علاء مرسي الذي يتم عرضه حاليا في دور العرض وقالت انها كانت سعيدة للغاية للتعاون معه وتتمنى ان ينال هذا العمل اعجاب الجميع:

  • ايضا قالت الفنانة وذلك خلال احدى لقاءات الخاصة بها ان كواليس العمل كلها مضحكه للغاية وان الفنان علاء مرسي عندما يكون هنالك توتر وخوف في المشهد يعمل على ازالته من الفنانة الذي امامه.
  • اضافت الى ذلك انها فخوره بالتعامل معه وانه بالإضافة الى انه ممثل عظيم هو ايضا مخرج مؤلف وفاهم لصناعه الافلام بكل تفاصيلها وانه من الاشخاص الفخورة جدا لأنها شاركته عمل فني.
  • الفنانة رنده ان لديها العديد من المعايير التي يتم من خلالها اختيار ادوارها معلقة قائله: عندي معايير في اختيار أدواري مثل المخرج وفريق العمل لازم أكون مرتاحة والإنتاج أهم حاجة.

ما هي اعمال الفنانة راندا البحيري

شاركت الفنانة البحيري في العديد من الافلام والمسلسلات التي اكسبتها شهره واسعه خلال مسيرتها الفنية ولعل يعتبر ابرزها هو فيلم دولارات دولارات الذي يتم عرضه حاليا في العرض السينمائية:

  • تدور احداث هذا الفيلم عن مجموعه من الاشخاص الذين يعملون على التدبير المخطط لعملية سطو مسلح على احدى الملاهي الليلية.
  • الامر الذي يثير الغضب من قبل مدير الليلة ومن ثم تتطور الامور مع تسلسل الاحداث.
  • وهذه الاحداث بشكل عام تعمل على عرض صراع الافراد الذين يعيشون ظروف اجتماعية صعبة.

ختاما نكون قد تعرفنا لكل التفاصيل المتاحة عن هذا الفيلم الشهير الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية والذي حاز على اهتمام واسع ونسبه عالية من المشاهدات من قبل الجماهير.