نتيجة مباراة مصر وزيمبابوي اليوم كأس أفريقيا 2019 نهاية المباراة

نتيجة مباراة مصر وزيمبابوي اليوم كأس أفريقيا 2019 نهاية المباراة
موعد مباراة مصر وزيمبابوي اليوم كأس أفريقيا 2019 والقنوات المفتوحة الناقلة

نتيجة مباراة مصر وزيمبابوي تتجه أنظار جماهير كرة القدم حول العالم من كل حدب وصوب إلى ستاد القاهرة مساء اليوم الجمعة من أجل متابعة أحداث مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح بطولة كأس أفريقيا 2019 مساء اليوم، والتي ستقام على الأراضي المصرية في الفترة مابين الحادي والعشرين، وحتى يوم التاسع عشر من شهر يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخباً من قارة أفريقيا، في أكبر عرس كروي في القارة السمراء.

نتيجة مباراة مصر وزيمبابوي اليوم كأس أفريقيا 2019 نهاية المباراة
موعد مباراة مصر وزيمبابوي اليوم كأس أفريقيا 2019 والقنوات المفتوحة الناقلة

المنتخب المصري بقيادة مديره الفني خافيير أجيري يأمل في تحقيق بداية جيدة مع منتخب مصر في بداية مشواره بكأس أفريقيا 2019، المنتخب الذي بلغ نهائي كأس أفريقيا 2017، قبل أن يخسر المباراة النهائية أمام منتخب الكاميرون يأمل في تحقيق لقب البطولة الثامنة في تاريخ المنتخب المصري، إذ أن المنتخب المصري سبق له من قبل أن يحقق لقب بطولة كأس أفريقيا في سبع مرات من قبل، كان آخرها عام 2010 بأنجولا، تحت قيادة المدير الفني المصري حسن شحاته.

موعد مباراة مصر وزيمبابوي

وستنطلق صافرة بداية مباراة مصر وزيمبابوي مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي

وسيتم إذاعة مباراة مصر وزيمبابوي على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة تايم سبورت التردد الأرضي بصوت المعلق عصام عبده، كما أن مباراة منتخب مصر اليوم سيتم إذاعتها عبر قناة bein MAX1 بصوت المعلق علي محمد علي من ملعب ستاد القاهرة.

نتيجة مباراة مصر وزيمبابوي

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح بطولة كأس أفريقيا 2019 مصر، وسنتابع معكم أهم أحداث هذه المباراة فتابعونا.

مرت حتى الآن نصف ساعة على بداية مباراة مصر وزيمبابوي والنتيجة لاتزال التعادل بدون أهداف، الدقائق الماضية شهدت محاولات مكثفة من جانب لاعبي منتخب مصر من أجل تسجيل الهدف الأول.

الدقيقة الأربعون من عمر المباراة شهدت تقدم منتخب مصر بهدف دون مقابل سجله اللاعب تريزيجيه بعد أن راوغ مدافع زيمبابوي، وصوب الكرة في الزاوية البعيدة لتصبح النتيجة تقدم المنتخب المصري.

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر وزيمبابوي بتقدم منتخب مصر بهدف نظيف سجله اللاعب محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 40.

انتهت مباراة مصر ضد زيمبابوي بفوز المنتخب المصري بهدف نظيف، ليحصد المنتخب المصري أول ثلاث نقاط له ببطولة كأس أفريقيا 2019، ويتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى، وفي انتظار نتيجة مباراة الكونغو وأوغندا، والتي ستقام مساء يوم السبت.