رابط نتائج الشهادة الأساسية ولاية الجزيرة 2023

رابط نتائج الشهادة الأساسية ولاية الجزيرة 2023

قامت وزارة التعليم السوداني في الاعلان عن ظهور نتيجة الصف الثامن، والتي يقوم الطلاب وأولياء الأمور في انتظار الرابط الخاص بها للبحث عن النتيجة، حيث تم الانتهاء من تصحيح الامتحانات والقيام برفعها، ولذلك سنقوم الآن في هذا المقال بالتعرف على رابط النتائج الخاص في ولاية الجزيرة للعام 2023.

رابط نتائج الشهادة الأساسية ولاية الجزيرة 2023

شهادة الأساس على موقع وزارة التربية السودانية 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم في السودان عن إطلاق الموقع الالكتروني الخاص في نتائج شهادة الأساس، وذلك بعد ان تم الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحان لكل من الطلبة والطالبات الصف الثامن، واعلان الوزارة عن صدور نتائج امتحانات الأساس في ولاية الجزيرة، والتي سيكون الاستعلام عنها عبر الموقع الرسمي الخاص بها.

نتائج الشهادة الأساسية ولاية الجزيرة 2023

 

الاستعلام عن نتيجة شهادة الأساس موقع وزارة التربية السودانية 2023

قامت وزارة التربية السودانية في الاعلان عن رابط الاستعلام الخاص في نتيجة شهادة الأساس لكل من الطلبة والطالبات الصف الثامن، وان طريقة الاستعلام عن هذه النتيجة كما يأتي:

  • في البداية يتم الدخول الى الموقع الرسمي لوزارة التربية السودانية من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.
  • بعدها يتم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطلبة الذين يريدوا الاستعلام عن نتائجهم.
  • بعدها ادخال رمز التحقق المرئي الذي يظهر على الصفحة بالصورة الصحيحة في المربع الخاص بها.
  • وبعدها يتم الضغط على كلمة بحث.
  • ومن ثم يتم الانتظار حتى ظهور النتيجة، والنتائج الخاصة لكل مادة.

رابط نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة 2023

قامت وزارة التربية السودانية في ولاية الجزيرة بالإعلان عن رابط الاستعلام الخاص في نتيجة شهادة الاساس لكل من الطلبة والطالبات وذلك عبر الموقع الرسمي الخاص في الوزارة، والذي يقوم الكثير من الطلبة وأولياء الأمور بالبحث عنه ليتم معرفة نتائجهم في شهادة الأساس، وتم الدخول الى هذا الرابط مباشرة عن طريق الرابط الاتي من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال والتعرف على موعد صدور نتيجة شهادة الاساس في ولاية الجزيرة للعام 2023، ومعرفة طريقة الاستعلام عن النتائج والرابط الخاص بها.