سبب ‏نقل مباراة الاتحاد والفيحاء وأين ستقام

سبب ‏نقل مباراة الاتحاد والفيحاء وأين ستقام

‏قامت الرابطة الخاصة في الدوري السعودي للمحترفين بالإعلان عن القرار الرسمي الذي يخص نقل المباراة التي تجمع بين فريق الاتحاد وفريق الفيحاء وذلك في الجولة الثامنة من دوري روشين السعودي للمحترفين، ويهتم الكثير من المتابعين الكرة بهذه الأخبار، لذا سوف نقدم لكم من خلال مقال لنا اليوم تفاصيل هذا الخبر، والقنوات التي سوف تنقل المباراة ما بين الاتحاد والفيحاء.

سبب ‏نقل مباراة الاتحاد والفيحاء وأين ستقام

‏ملعب مباراة الاتحاد والفيحاء

  • ‏قام رئيس نادي الفيحاء بالكشف عن التفاصيل التي تخص نقل المباراة، وقال في تصريح في لقاء تلفزيوني على برنامج برا 18 ان نادي الاتحاد قام بإرسال خطاب بشكل رسمي من أجل أن يتم نقل المباراة بين الفريقين إلى الرياض.
  • بعد الطلب الذي قدمه فريق الاتحاد لنقل المباراة قد تم عقد اجتماع يخص مجلس إدارة الفريق وذلك من أجل النظر في هذا الطلب، ومن أجل إصدار قرار رسمي يخص الموافقة على طلب نقل المباراة بين الفريقين.
  • إضاف إلى كلامه ان نقل المباراة إلى الرياض سوف تكون له فائدة مالية على فريق الفيحاء، وذلك بسبب أن هناك عدد كبير من الجمهور المنتظر أن يحضر هذه المباراة، و إضافة إلى أن أدخل النادي في المباريات السابقة الخاصة بفريق الفيحاء كان ضعيف ولا يغطي مصاريف نادي الفيحاء في تلك المباريات.
  • قد وضح رئيس نادي الفيحاء على النقل المباراة إلى مدينة الرياض تعد تجربة جديدة، وقد يتم تكرارها في المباريات القادمة، وذلك من أجل الحصول على دخل الجماهيري يعمل على تغطية الالتزامات والمصاريف التي يقدمها نادي الفيحاء.

‏ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء

  • بعد أن تم صدور بيان رسمي من قبل رابطة الأندية تم الإعلان من خلاله أن المباراة بين فريق الفيحاء وفريق الاتحاد سوف يتم نقلها من ملعب المجمعة إلى إستاد الملك فهد الدولي وذلك في مدينة الرياض.
  • ‏سيكون موعد المباراة بين الفيحاء والاتحاد في تمام 6:00 مساء من يوم الجمعة بتاريخ 29 سبتمبر، وستكون هذه المباراة من ضمن مباريات دوري روشين السعودي.
  • يمكن متابعة المباراة التي سوف تقوم بين فريق الفيحاء وفريق الاتحاد على قنوات SSC.
  • يمكن متابعة البث المباشر لمباراة الاتحاد والفيحاء وذلك من خلال موقع ‫جول على الإنترنت، أو من خلال مشاهدة المباراة من خلال موقع شاهد على الإنترنت.