سبب مقتل موظفة في جامعة القاهرة

سبب مقتل موظفة في جامعة القاهرة
سبب مقتل موظفة في جامعة القاهرة

سبب مقتل موظفة في جامعة القاهرة، تصدر خبر مقتل موظفة في جامعة القاهرة عناوين الصحف والمواقع الإخبارية في الساعات القليلة الماضية، ومن الجدير بذكره أن القاتل يعد زميل الموظفة ويعملان في نفس المكان قبل أن تسوء العلاقة بينهما ويتم نقل الشاب من كلية الى أخرى داخل جامعة القاهرة، ويرغب الكثير من الناس في معرفة سبب القتل الرئيسي الذي جعل الشاب يقتل زميلته، ومن هذا المنطلق سنتعرف من خلال موقعنا على سبب مقتل موظفة في جامعة القاهرة.

سبب مقتل موظفة في جامعة القاهرة
سبب مقتل موظفة في جامعة القاهرة

سبب مقتل موظفة في جامعة القاهرة

يرغب الكثير من الناس في معرفة أهم التفاصيل المتعلقة بقضية قتل شاب لزميلته في جامعة القاهرة، وبالتالي وفقا للمصادر الرسمية الصادرة من الأجهزة الأمنية فإن سبب قتل الموظفة ” نورهان . ح ” هو انتقام زميلها في العمل ” أحمد . ح ” منها بسبب رفضها الزواج منه عدة مرات الأمر الذي جعل القاتل يهددها عدة مرات لكن دون جدوى، ومن الجدير ذكره أن القاتل قام قبل سنوات بحرق سيارة زميلته وباشرت برفع قضية ضده حتى تم سجنه لمدة سنة ونصف ليعود بعد هذه المدة وبيده مسدس وقام بإطلاق النار عليها داخل مقر عملها ليعلن عن خبر وفاتها.

تفاصيل جديدة في جريمة مقتل موظفة بجامعة القاهرة

بعد أن وقعت جريمة القتل في جامعة القاهرة باشرت الأجهزة الأمنية المصرية بالبحث عن القاتل ” أحمد . ح ” في كل مكان وتتبع أثره عبر الكاميرات المتواجدة في الشوارع، حيث تبين أنه قام بالاختباء في محافظة مطروح التي تقع شمال القاهرة، وأثناء انقضاض الأجهزة عليه للإمساك به قام بإطلاق النار على نفسه بنفس المسدس الذي قتل به زميلته نورهان التي أحبها وأراد الزواج منها لكنها رفضته، وأضف الى معلوماتك أنه حتى اللحظة لم تصدر أي معلومات حول القاتل والضحية سوى أنهما في العقد الثالث من عمريهما بالإضافة الى أن الموظفة نورهان خريجة كلية تربية رياضية، حيث كانت من أوائل دفعتها وتم تعيينها في الجامعة لتفوقها، وأما عن جثمانها فما زال تحت تصرف النيابة، حيث تتواجد الجثة في مستشفى الطلبة التابع لجامعة القاهرة.

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان سبب مقتل موظفة في جامعة القاهرة، ونوهنا الى بعض التفاصيل المتعلقة بالقضية.