نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم كأس أفريقيا 2019 نهاية المباراة بفوز المنتخب المصري

نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم كأس أفريقيا 2019 نهاية المباراة بفوز المنتخب المصري
موعد مباراة مصر والكونغو كأس أفريقيا 2019 والقنوات الناقلة للمباراة

نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم هو ما بدأ جماهير كرة القدم في مصر بالبحث عنه بعد أن انتهت مباراة مصر وزيمبابوي بفوز المنتخب المصري بهدف دون مقابل، في افتتاح بطولة كأس أفريقيا 2019 المقامة بجمهورية مصر العربية، حيث يتطلع جماهير المنتخب المصري لمعرفة موعد مباراة منتخب مصر القادمة من أجل مؤازرة منتخبهم الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم كأس أفريقيا 2019 نهاية المباراة بفوز المنتخب المصري
موعد مباراة مصر والكونغو كأس أفريقيا 2019 والقنوات الناقلة للمباراة

وستقام مباراة مصر والكونغو القادمة في كأس الأمم الأفريقية 2019 على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، والذب استقبل المباراة الافتتاحية للبطولة بين منتخبي مصر وزيمبابوي، وهو الملعب الذي طالما استقبل المواعيد الكبرى في مختلف البطولات سواء للمنتخب المصري أو الأندية.

وسيحاول لاعبو المنتخب المصري تحقيق الفوز على الكونغو في مباراة الأربعاء من أجل حجز أول بطاقات التأهل لدور الثمانية من كأس الأمم الأفريقية، حيث يتطلع المنتخب المصري للتويج بلقب البطولة الغائب عن مصر منذ تسع سنوات.

على الجانب الآخر فإن منتخب الكونغو تعد مباراته القادمة أمام منتخب مصر هي بمثابة الفرصة الأخيرة، المنتخب الكونغولي خسر في الجولة الأولى على يد منتخب أوغندا في الجولة الأولى، ليحتل المركز الرابع والأخير بالمجموعة الأولى.

موعد مباراة مصر والكونغو

وسيتم انطلاق أحداث مباراة مصر القادمة ضد الكونغو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس أفريقيا 2019 أمسية الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو

وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة مصر والكونغو المقبلة من خلال شاشة قناة bein MAX1 والتي ستقوم بنقل أحداث المباراة باللغة العربية، كما أن قناة تايم سبورت التردد الأرضي ستقوم بنقل أحداث مباراة المنتخب المصري ضد الكونغو في الجولة القادمة من كأس أفريقيا.

هذا وسيقوم بالتعليق على مباراة مصر والكونغو اليوم المعلق فهد العتيبي من خلال قناة تايم سبورت التردد الأرضي، وعبر قناة bein MAX1 سيقوم بالتعليق على مباراة مصر اليوم المعلق علي محمد علي.

تشكيل مباراة مصر والكونغو

أعلن أجيري المدير الفني لمنتخب مصر عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة الليلة أمام الكونغو، واختار أجيري الدفع بنفس التشكيل للمباراة الماضية، والذي بدأ به مباراة الافتتاح، ليكون التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، أحمد حجازي، محمود علاء، المحمدي.

خط الوسط: عبدالله السعيد، طارق حامد،محمد النني، صلاح، تريزيجيه.

خط الهجوم: مروان محسن.

نتيجة مباراة مصر والكونغو

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة مصر والكونغو في كأس أفريقيا 2019 والنتيجة لاتزال التعادل السلبي بين الفريقين.

واستطاع أحمد المحمدي أن يوقع على أول أهداف المباراة بعد أن سجل الهدف الأول لمصر في شباك الكونغو بهدف دون مقابل، ليكون بذلك تقدم المنتخب المصري بهدف دون مقابل.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة نجح محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب المصري، بعد استقباله الكرة من تريزيجيه لتصبح النتيجة 2-0 لمنتخب مصر.

استطاع منتخب مصر أن ينهي مباراته ضد الكونغو بالفوز بهدفين دون مقابل، ليرفع بذلك المنتخب المصري من رصيده للنقطة السادسة، ويتأهل رسمياً لدور الستة عشر، فيما بقى منتخب الكونغو في المركز الرابع والأخير بالمجموعة بدون أي رصيد من النقاط.