ميعاد صرف معاشات اكتوبر 2023

ميعاد صرف معاشات اكتوبر 2023

‏بعد الإعلان من قبل للتأمينات الاجتماعية عن موعد صرف المعاشات التي تخص أصحاب المعاشات وذلك لشهر اكتوبر لعام 2023، وما اقتراب شهر أكتوبر يتساءل العديد من أصحاب المعاشات عن موعد صرف هذه المعاشات للشهر القادم شهر أكتوبر، وسوف يكون موعد صرف المعاشات لأصحاب المعاشات بداية من 1 أكتوبر 2023 وذلك يوم الاحد، وسوف يكون صرف المعاشات في أماكن متفرقة، من أجل تجنب الازدحام بين أصحاب المعاشات.

ميعاد صرف معاشات اكتوبر 2023

‏متى سيتم صرف معاش أكتوبر 2023

‏تم الإعلان من قبل التأمينات على انه موعد صرف المعاشات التي تخص شهر أكتوبر لعام 2023 ميلادي وذلك على مدار الأسبوع الأول من شهر أكتوبر.

  • سوف تكون بداية صرف المعاشات في 1 أكتوبر 2023 وذلك يوم الاحد، ويبقى صرف المعاشات حتى السادس من شهر أكتوبر 2023.
  • سيتم صرف المعاشات التي تخص شهر أكتوبر لهذا العام وذلك عن طريق المنافذ البريدية الموجودة في كل المحافظات المصرية.
  • صرف المعاشات من خلال أجهزة الصراف الآلي التي تخص البنوك المختلفة في مختلف المحافظات المصرية.
  • سيكون صرف المعاشات من قبل الفروع التي تطبع إلى بنك الناصرة الاجتماعي.
  • قد حددت التأمينات ان الصرف فسيتم من عدة أماكن وذلك من أجل عدم وجود الازدحام بين المواطنين والحفاظ على سلامة المواطنين.

‏جدول صرف المعاشات 2023

‏بعد أن تم الإعلان من قبل المعيشيات عن المواعيد المحددة للصرف المعاشات التي تتبع شهر أكتوبر 2023 م، وسيكون الصرف حساب الفئات المجتمعية، وسيتم الصرف من الأماكن التي تم تحديدها من قبل التأمينات الاجتماعية، وستكون الأيام التي تخص في المعاشات لشهر اكتوبر كالتالي:

  • اصحاب المعاشات الذي يبدأ راتبهم 1000 جنيه، سيتم صرف المعاشات الخاصة بهم خلال شهر أكتوبر 2023 وذلك في يومي 1 أكتوبر و 2 أكتوبر.
  • اصحاب المعاشات الذين تبدأ معاشاتهم من 2000 جنيه، فإنه موعد الصرف الخاص بال معاشات لعام 2023 ميلادي سوف يكون في يومي 3 أكتوبر وهو 4 أكتوبر.
  • اصحاب المعاشات التي تبدأ معاشاتهم 3000 جنيه، سوف يكون موعد الصرف المعيشة الخاص بهم لشهر اكتوبر لعام 2023م هو في يومي 5 أكتوبر وستة أكتوبر.

بهذا نكون قد عرضنا لكم الموعد المخصص لصرف المعاشات التي تخص شهر أكتوبر 2023م، وذكرنا لكم الأيام التي سيتم فيها صرف المعاشات حسب التصنيف الذي وضعته التأمينات الاجتماعية.