طريقة حجز تذاكر مهرجان القهوة السعودية الرياض 2023

طريقة حجز تذاكر مهرجان القهوة السعودية الرياض 2023

ان طريقة حجز تذاكر مهرجان القهوة السعودي للعام 2023 سيكون من خلال الموقع الالكتروني الذي قامت وزارة الثقافة مع هيئة فنون الطهي بإطلاقه في المملكة العربية السعودية، وذلك لتسهيل عملية الحجز، ويحتوي هذا المهرجان على العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة، ولذلك سوف نقوم الآن في هذا المقال بالتعرف على كيفية الحجز لتذاكر مهرجان القهوة في الرياض لهذا العام.

طريقة حجز تذاكر مهرجان القهوة السعودية الرياض 2023

مهرجان القهوة السعودية الرياض 2023

سيتم مهرجان القهوة السعودية في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض في داخل مركز الملك عبد الله المالي، والذي سيكون بتنظيم خاص من هيئة فنون الطهي ابتداءً من يوم الخميس 28 سبتمبر 2023 الموافق 13 ربيع الأول 1445، وحتى يوم الأحد 1 أكتوبر 2023 الموافق 16 ربيع الأول 1445، والجدير بالذكر أن هذا المهرجان سيتضمن على العديد من الاحتفالات والفعاليات المختلفة حول القهوة السعودية وكيفية تحضيرها.

حجز تذاكر مهرجان القهوة السعودية الرياض 2023 1

طريقة حجز تذاكر مهرجان القهوة السعودية الرياض 2023

يمكن أن يتم الحجز الخاص في تذاكر مهرجان القهوة في المملكة العربية السعودية الذي حددته هيئة فنون الطهي عن طريق الخطوات فيما يأتي:

  • يتم الدخول الى موقع ticketmx وحجز تذاكر مهرجان القهوة السعودية عن طريق الرابط الاتي من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.
  • ومن ثم اختيار مهرجان القهوة السعودية.
  • وبعدها يجب على الشخص الموافقة على الشروط والأحكام التي تخص هذه الفعالية.
  • الضغط على ايقونة في اسم حجز الآن.
  • وبعدها يتم تسجيل الدخول الى الموقع عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • وبعدها يقوم الشخص في اختيار التذاكر.

أسعار تذاكر مهرجان القهوة السعودية الرياض

يعد سعر تذكرة دخول مهرجان القهوة السعودية في الرياض العاصمة هو 20 ريال سعودي للتذكرة الواحدة، ويتم خلالها تمكن الشخص من الدخول الى المعرض لمرة واحدة، والجدير بالذكر أن الفعاليات الخاصة في مهرجان القهوة السعودية تبدأ من الساعة الخامسة مساءً وتستمر حتى الساعة الثانية عشر من منتصف الليل.

رابط حجز تذاكر مهرجان القهوة

يمكن للأشخاص القيام في حجز التذاكر الخاصة في مهرجان القهوة السعودي عن طريق منصة تيكت ماكس على الرابط الآتي من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا، وفي هذه المنصة يتم تحديد عدد التذاكر والخدم المتاحة في حضور هذه الفعالية والقيام في اتمام عملية الدفع في شكل الكتروني.