من هو عامر مجذوب زوج رشا التقي

من هو عامر مجذوب زوج رشا التقي

‏أن رشا التقي هي واحدة من الشخصيات التي ظهرت على الساحة الفنية ولها عدد كبير من المتابعين والجمهور في الوطن العربي، ولها العديد من الأعمال الفنية المختلفة، وقد اشتهرت بشكل كبير في الفترة الماضية، وهي فنانة لبنانية لها قاعدة جماهيرية كبيرة في سوريا ولبنان وفي الوطن العربي، ومن هنا سوف نقدم لكم بعض البيانات التي تخص هذه الفنانة ومن هو زوجها عامر مجذوب.

من هو عامر مجذوب زوج رشا التقي

‏من هي رشا التقي ويكيبيديا

‏رشا التقي هي فنانة لبنانية ظهرت في الفترة الاخيرة على الساحة الفنية وقد شاركت في العديد من الأعمال الفنية المختلفة وهنا سوف نقدم لكم بعض المعلومات عنها:

  • ‏رشا التقي ولدت في 18 أكتوبر من عام 1985 وهي ممثلة لبنانية ولدت في بيروت عاصمة لبنان.
  • ولدت رشا التقي في أسرة فنية تعمل في المجال الفني ولها شهرة واسعة حيث انه والدتها هي صباح الجزائري كذلك خالتها هي الفنانة الكوميدية المشهورة سامية الجزائري.
  • ووالد رشا التقي هو رجل الأعمال اللبناني رباح التقي وهو من الشخصيات المعروفة في الوطن العربي بشكل كبير.
  • قامت الفنانة السورية بالظهور على الساحة الفنية وذلك من خلال عدة أدوار قامة بتأديتها ومن أهمها كان دور هدى في مسلسل الشهير باب الحارة.

‏من هو عامر مجذوب زوج رشا التقي

  • ‏في عام 2009 قد تزوجت الفنانة رشا التقي من عامر مجذوب، وذلك بعد علاقة حب كبيرة دامت لفترة طويلة، وقد انجبت من زوجها طفلتين.
    عامر المجذوب هو لبناني الأصل ويحمل الجنسية اللبنانية.
  • لكن تفضل الفنانة رشا التقي أن تكون علاقتهم بعيدة عن الإعلام فهي لم تكشف أي معلومات عن حياتها الخاصة بشكل كبير
  • ‏قامت رشا التقي بتقديم العديد من الأعمال الفنية ومن هذه الأعمال مسلسل عشنا وشوفنا وكان في 2004، أما في عام 2005 قد قدمت مسلسل نزار القباني، في عام 2006 مثلت في مسلسل باب الحارة بدور هدى وفي عام 2007 قامت بالاشتراك في مسلسل باب الحارة الجزء الثاني ومسلسل الملك ثائر، وقد قدمت عدة أعمال فنيه وأفلام من هذه الأفلام في عام 2005 قدمت في الموكب الآباء.