“محدث” لينك النتيجة سريع | نتيجة أولى ثانوي 2019 بكود الطلاب على lms عبر موقع وزارة التربية والتعليم .. طارق شوقي نسبة نجاح 91.4% نتيجة الصف الأول الثانوي

“محدث” لينك النتيجة سريع | نتيجة أولى ثانوي 2019 بكود الطلاب على lms عبر موقع وزارة التربية والتعليم .. طارق شوقي نسبة نجاح 91.4% نتيجة الصف الأول الثانوي
نتيجة امتحانات أولى ثانوي
نقدم لينك النتيجة سريع حيث يعانى الطلاب من ضعف تحميل شبكة موقع مركز المعلومات للحصول على تقديراتهم ومعرفة نتائجهم بعد أن اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني، بنسبة نجاح 91.4 موضحًا أنها نسب مرتفعة للغاية وأن الهدف من تطوير التعليم باكتساب الطلاب مهارات تقاس بمقاييس عالمية وليست المصرية، وليس تعجيز الطلاب كما يردد البعض،  كما أكد وزير التعليم على تطبيق نظام التابلت على مختلف الصفوف الدراسية القادمة،  قائلا “أنسوا الكتب .. واتركوا الشائعات التعليم  في مصر بدأ أولى مراحل النهوض والتطوير” ، وقد أصبحت نتيجة اولي ثانوي برقم الجلوس 2019، أصبحت متاحة الآن بعد لحظات “تأهب”  دامت لأكثر من 3 أسابيع بين قلق وتوتر  لجميع الطلاب، عاشوا فيها من تجربة فريدة من نوعها على منظومة التعليم المصرية، وهى نتيجة امتحانات التابلت، ونتابع معكم تفاصيل مؤتمر  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني بكود الطالب على lms  وتوزيعها في المدارس  على مختلف محافظات الجمهورية.

أخيرًا نتيجة أولى ثانوي 2019 بكود الطلاب على lms عبر موقع وزارة التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم يكرم أوائل نتيجة الصف الأول الثانوي لذا بدأ القلق والتوتر يتخذ مكانه في نفوس طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي، وسرعان ما تحول الأمر إلى زيادة في الضغط على بوابة التعليم الأساسي من قبل أولياء الأمور، في محاولة منهم للحصول على نتيجة  امتحانات التابلت الفصل الدراسي الثاني، للإطمئنان على ذويهم.

“محدث” لينك النتيجة سريع | نتيجة أولى ثانوي 2019 بكود الطلاب على lms عبر موقع وزارة التربية والتعليم .. طارق شوقي نسبة نجاح 91.4% نتيجة الصف الأول الثانوي
نتيجة امتحانات أولى ثانوي
 نتيجة أولى ثانوي2019
نتيجة أولى ثانوي2019

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد ظهور نتيجة أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني، أن اليوم الإثنين الموافق 24 يونيو الجاري، في مؤتمر صحفي، يحضره وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ورئيس قطاع التعليم، الدكتور رضا حجازي، وعدد من قيادات الوزارة بمقر ديوان عام الوزارة، ولتكريم الطلاب الأوائل.

موقع وزارة التعليم مصر
موقع وزارة التربية والتعليم

ظهور نتيجة أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني

فيما ازدادت عمليات البحث عن النتيجة خلال الساعات القليلة التي تسبق موعد ظهور النتيجة، وذلك عبر محرك البحث الشهير “جوجل”،  وترقب  شديد من قبل الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة بوادر نظام التابلت.

لينك نتيجة اولي ثانوي 2019

489 ألف طالب سيحصلون على نتائجهم إلكترونيا بعد إعلان نتيجة أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسى الثاني إلكترونية عبر موقع وزارة التربية والتعليم وبواية مركز المعلومات  بكود الطالب الخاص به على التابلت، أو من خلال المدارس حسبما أعلنه الدكتور طارق شوقى وزير التعليم.

نتيجة اولي ثانوي برقم الجلوس 2019

بدأت امتحانات أولى ثانوي الفصل الدراسي الثاني 2019، وذلك خلال الفترة من 19 مايو وحتى 1 يونيو، وفقًا لنظام التقييم الجديد الذي اعتمدته وزارة التربية والتعليم، والذي من شأنه أن يتعامل مع عقول الطلاب بشكل مختلف عن الأعوام الماضية، فالنظام الجديد مقياس لفهم الطالب، ليتعامل معه في قوالب جديدة غير معتمدة على الحفظ.

كان قد أدى طلاب أولى ثانوي إمتحانات هذا العام بنظام إلكتروني جديد من خلال أجهزة “التابلت” التي قمت الوزارة بتوزيعها، بإستثناء 500 مدرسة على مستوى الجمهورية فقد أدوا الامتحانات بالنظام الورقي القديم، ولكن من المفترض أن تبدأ تنفيذ النظام الجديد مع بداية العام الدراسي الجديد.

طريقة الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

الجدير بالذكر، أن إمتحانات أولى ثانوي انعقدت على فترتين مختلفتين، لتضم الفترة الصباحية طلاب المدارس الحكومية والخدمات والمنازل والسجون والمستشفيات، أما عن الفترة المسائية فقد ضمت طلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية.