مباراة تونس وانجولا الان في كأس أمم افريقيا 2019 اليوم والقنوات التي تنقل اللقاء

مباراة تونس وانجولا الان في كأس أمم افريقيا 2019 اليوم والقنوات التي تنقل اللقاء
مباراة تونس وانجولا

تقام اليوم مباراة تونس وانجولا في بداية دور المجموعات الخاص ببطولة كاس الامم الافريقية 2019 والتي تقام في مصر بمشاركة 24 منتخبا افريقيا، ونعلن لكم عن توقيت المباراة التي تجمع نسور قرطاج مع المنتخب الانجولي والقنوات التي سوف تنقل اللقاء على الهواء، حيث سيتم اقامة المباراة على ملعب السويس الجديد، ومن المنتظر ان نشهد مباراة قوية بين المنتخبين الذين يطمحون في التأهل للدور القادم، حيث يتأهل من كل مجموعة منتخبين اصحاب المراكز الاول والثاني.

مباراة تونس وانجولا الان في كأس أمم افريقيا 2019 اليوم والقنوات التي تنقل اللقاء
مباراة تونس وانجولا

مباراة تونس وانجولا اليوم

وتقام المباراة ضمن فاعليات المجموعة الخامسة والتي تحتوي على منتخبات تونس وانجولا ومالي وموريتانيا، حيث يسعى المنتخب التونسي لتحقيق فوز في المباراة الاولى له بدور المجموعات للاقتراب من التاهل من تلك المجموعة، خاصة وان المنتخب التونسي سيشهد مؤازرة جماهيرية كبيرة بعد ان تم الاعلان عن ان تذاكر مباراة المنتخب التونسي قاربت على النفاذ بعد ان شهدت اقبال كبير من الجالية التونسية المتواجدة في مصر بالاضافة الي اهالي مدينة السويس الذين يؤازرون نسور قرطاج.

17 6 2019 20 27 04 GomhuriaOnline 1560796024
مباراة تونس وانجولا

وقال الآن جيريس المدير الفني لمنتخب تونس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بأن اللاعبين لديهم حماس كبير للفوز بالبطولة الافريقية، واضاف ان الفريق كامل العدد بعد عودة يوسف المساكني من الاصابة ليدخل في صفوف المنتخب الذي يشارك في البطولة، كما علق على استبعاد الظهير الايسر ونجم النادي الاهلي “علي معلول” من قائمة الفريق حيث قال بأن استبعاده جاء لاسباب فنية.

توقيت مباراة تونس وانجولا والقنوات الناقلة

وتقام المباراة المرتقبة بين المنتخب التونسي ونظيره الانجولي اليوم الاثنين الموافق 24/6/2019 على ستاد السويس الجديد في ذلك التوقيت.

  • الساعة 18:00 بتوقيت تونس.
  • الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ويتم نقل المباراة على الهواء عبر قناة beIN SPORTS MAX 1 HD والتي تبث جميع مباريات البطولة الافريقية، ويعلق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي، كما يتم نقل المباراة ايضا من خلال قناة تايم سبورت على التردد الارضي الخاص بها.

وعلي سبيل اخر فإن مباراة تونس وانجولا تجذب انتباه عشاق قطبي الكرة المصرية وذلك بسبب وجود فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك بصفوف المنتخب التونسي واللاعب جيرالدو لاعب الاهلي الموجود بقائمة منتخب انجولا.

تشكيل منتخب تونس

وجاء تشكيل نسور قرطاج للمباراة المرتقبة كالاتي:

  • حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى
  • خط الدفاع: أسامة الحدادي، ياسين مرياح، ديلان برون، رامي البدوي
  • خط الوسط: وجدي كشريدة، إلياس السخيري، غيلان الشعلالي
  • الهجوم: يوسف المساكني، نعيم السليتي، وهبي الخزري

بينما شهد الشكيل غياب النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك المصري والذي اعلنت جماهير الابيض بأنها ستقوم بدعمه من خلال لافتات بالمباراة.

بدأت منذ لحظات مباراة تونس وانجولا ضمن الدور الاول من المجموعات ببطولة امم افريقيا 2019 وسط اقبال جماهيري كبير من الجماهير التي ذهبت لمؤازرة المنتخب التونسي.

انتهي الشوط الاول بتقدم منتخب تونس علي منتخب انجولا بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب يوسف المساكني من ضربة جزاء في الدقيقة 34 من عمر الشوط الاول.