نتيجة الصف الأول الثانوى 2019 من موقع وزارة التربية والتعليم g10.emis.gov.eg برقم الجلوس

نتيجة الصف الأول الثانوى 2019 من موقع وزارة التربية والتعليم g10.emis.gov.eg برقم الجلوس
بوابة الثانوية العامة

اعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي نتيجة الصف الأول الثانوى 2019 منذ قليل بنسبة نجاح 91.4%، وذلك من خلال مؤتمرا صحفيا المنعقد بمقر ديوان الوزارة، لتكون تلك النسبة مرضية جدا ومبشرة بنسبة كبيرة لطلاب أولى ثانوى الذين فاض كيلهم من تأخر إعلان نتيجة أخر العام الورقية والإلكترونية عبر بوابة الثانوية العامة والتي بدأت يوم 19 من مايو وانتهت في 1 من يونيو الجاري، والتي هدفت إلى إكساب الطالب لفهم المنهج وليس حفظه دون فاهم، حيث خاضت جميع المدارس فترة الامتحانات بالنظام الإلكتروني باستثناء 500 مدرسة لافتقادها النظم التكنولوجية، وقد تسبب تلك التأخير في إصابة الطلاب وأولياء أمورهم بالقلق والتوتر خوفا على مجهودات ضخمة قد ابذلت خلال عام دراسي كامل.

نتيجة الصف الأول الثانوى 2019 من موقع وزارة التربية والتعليم g10.emis.gov.eg برقم الجلوس
بوابة الثانوية العامة

موقع وزارة التربية والتعليم

ويمكنك الضغط هنا رابط موقع وزارة التربية والتعليم  للاستعلام عن نتيجة الصف الاول الثانوي، علما بأن الموقع يعاني من بطء شديد بسبب الضغط عليه، وأشارت الوزارة أن نسبة النجاح في نتيجة اولى ثانوي  للعام الدراسي المنقضي بلغت 91.4 %.

أعلنت منذ نتيحة أولى ثانوي، حيث يستطيع الطالب الآن معرفة موقفه إذا كان ناجح أم راسب من خلال الدخول الى رابط موقع وزارة التربية والتعليم الموجود ادناه وادخال الكود الخاص بالطالب، وأوضحت الوزارة أن كل طالب سيصل له كارت بألوان محددة الأزرق متفوق الأخضر أقل من المتوقع والبرتقالى مناسب للتوقعات، وهذا النظام أو مرة يتم تطبيقه.

نتيجة الصف أولى ثانوي 2019

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

وبعد أعتماد نتيجة الصف الأول الثانوي 2019، فمن المنتظر أن تعلن على البوابة الإلكترونية الخاصة بها خلال الساعات القادمة، فكونوا على متابعة مستمرة للحصول عليها حال ظهورها مباشرة.

 الاستعلام على نتيجة أولى ثانوي

يمكن لحضراتكم الحصول على نتيجة أولى ثانوي من خلال الدخول على رابط بوابة الثاوية العامة، واتباع بعض الخطوات البسيطة والميسرة، ثم الضغط على كلمة عرض النتيجة، وسوف تحصل على النتائج مع الدرجات التقديرية للطلاب.

هذا ويشهد محرك بحث جوجل الشهير خلال تلك اللحظات عمليات بحث ضخمة للغاية على نتيجة الثانوية الصف الأول، وهذا ما يدل على مدى ترقب الطلبة والطالبات لتلك اللحظة.