الان اعرف نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم برقم الكود والرقم القومي

الان اعرف نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم برقم الكود والرقم القومي
نتيجة الصف الاول الثانوي 2019

تم الاعلان عن نتيجة الصف الاول الثانوي والتي كان ينتظرها الطلاب منذ انتهاء الامتحانات ويمكن الان الاستعلام عنها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم وذلك بالرقم القومي ورقم الكود الخاص بالطالب.

الان اعرف نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم برقم الكود والرقم القومي
نتيجة الصف الاول الثانوي 2019

نترقب الاعلان عن نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 والتي من المتوقع ان يتم الاعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني، وقامت الوزارة بطمأنة الطلاب بأن نسب النجاح كبيرة وانه تم تصحيح الاختبارات التي قام بها الطلاب سواء بالنظام الورقي او من خلال نظام “التابلت” والذي تم العمل به لأول مرة في التعليم المصري، كما تم الانتهاء من رصد درجات الطلاب ولم يتبقى سوى أن يتم اعتماد النتيجة والاعلان عنها من خلال البوابة الإلكترونية.

نتيجة الصف الاول الثانوي 2019

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت بأنها سوف تقوم بمؤتمر صحفي اليوم ليتم الاعلان عن كافة تفاصيل النتائج على أن يتم ظهرورها عقب انتهاء المؤتمر  من خلال الموقع الرسمي للوزارة، مؤكدين على أن عملية التصحيح تمت بكل شفافية وعدل ليحصل كل طالب على ما يستحقه وفقا لمذاكرته واداءه خلال الامتحانات، واضافت الوزارة بأنه قد تم مراعاة المشاكل التي حدثت اثناء الامتحان بنظام التابلت، حيث اشارت الوزارة بأنه لا داعي للقلق من قبل الطلاب والاهالي.

نتيجة الصف الاول الثانوى 2019 برقم الجلوس
نتيجة الصف الاول الثانوي 2019

ويمكن للطلاب واولياء الامور معرفة النتيجة من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم بعد اعلان النتيجة وادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب ليتم معرفة النتيجة التفصيلية في جميع المواد التي قام الطلاب بالامتحان بها خلال هذا العام الدراسي، وذلك يشمل جميع طلاب ذلك الصف في جميع المحافظات والمدارس التي تتبع الوزارة، حيث يتم الاستعلام عنها بكل سهولة ودون الحاجة للذهاب للمدرسة أو مديرية التعليم.

وزارة التربية والتعليم

وأعلنت الوزارة بأن الامتحانات تمت بدون أي مشاكل في عدد 2323 مدرسة ثانوى منها 1249 مدرسة مجهزة، حيث بدأت الاختبارات في يوم 19 مايو الماضى وانتهت في يوم 1 يونيو، وأدى امتحان اللغة العربية بنظام التابلت عدد 119 ألف طالب وطالبة في مختلف انحاء الجمهورية، حيث بلغ اجمالي الطلاب الذين قاموا بالامتحان عدد 581 ألف و355 طالبًا وطالبة في جميع محافظات الجمهورية.

واضافت الوزارة بأن النتيجة سوف تكون متاحة للجميع خلال الساعات القليلة القادمة كما سيتم اصدار النتائج بالمدارس لمن لم يستطع الحصول عليها من خلال الانترنت، مؤكدين على أن النتائج ستنال رضا الجميع بسبب مراعاة الدقة في عملية التصحيح التي جرت بدون أي مشاكل.

ونتابع معكم ظهور النتائج حيث سنعلن لكم عن ظهورها فور الاعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم كما يمكنكم وضع رقم الجلوس الخاص بالطالب بتعليق اسفل المقال وسنقوم بالرد عليكم بالنتيجة فور اعلانها.

ويشهد موقع وزارة التربية والتعليم اقبال كبير من الطلاب واولياء امورهم الذين ينتظرون الاعلان عن النتائج خلال اليوم.

ظهرت نتيجة الصف الاول الثانوي عبر الموقع الالكتروني لوزارة التربية والتعليم الذي قمنا بالاعلان عنه خلال المقال ويمكن الان الاستعلام عنها من قبل الطلاب واولياء الامور برقم الجلوس.

ويمكن للطلاب ترك رقم الجلوس الخاص بهم في تعليق اسفل المقال وسنقوم بالرد عليكم بالنتيجة.