توقيت مباراة الجزائر والسنغال في أمم أفريقيا الان

توقيت مباراة الجزائر والسنغال في أمم أفريقيا الان
مباراة الجزائر والسنغال

بدأت عمليات الاحماء للمنتخب العربي الجزائري والمنتخب السنغالي، وسط حضور جماهيري مميز للمنتخبين في ملعب المباراة، ونحن علي بعد دقائق قليلة من بداية المباراة العامة والمنتظرة من الجماهير المصرية والجزائرية في قمة مباريات دوري المجموعات بين الجزائر والسنغال.

توقيت مباراة الجزائر والسنغال في أمم أفريقيا الان
مباراة الجزائر والسنغال

تنتظر جميع الجماهير العربية والمصرية اليوم المباراة المرتقبة النهائي المبكر بين المنتخب الجزائري والمنتخب السنغالي في قمة مباريات المجموعة الثانية بكأس أفريقيا تابعونا لرصد تشكيل منتخب الجزائر فور الاعلان عنه.

مباراة الجزائر والسنغال ، ينتظر جميع محبي الساحرة المستديرة في كل مكان المباراة الهامة والمرتقبة بين منتخبي السنغال والجزائر في قمة مبكرة من مباريات كأس أمم أفريقيا حيث قد فاز الفريقين في مباراتهم الأولى حيث قد فاز النادي السنغالي على منتخبه السابق بهدف نظيف، بينما على الصعيد الأخر قد فاز المنتخب الجزائري بهدفين نظيفين قد أحرزهم كل من اللاعب بغداد بونجاح من ركلة جزاء والمحترف في نادي مانشستر سيتي اللاعب رياض محرز، ونتابع معكم في موقعنا النيل الإخباري توقيت المباراة والقنوات الناقلة من خلال هذا التقرير.

توقيت مباراة الجزائر والسنغال اليوم

وقد أعلن المدير لفني لمنتخب الجزائر أن مباراة السنغال القادمة سوف تكون من أصعب المواجهات التي ستكشف قوة المنتخب الأخضر من ضعفه مؤكداً أن المنتخب السنغالي يمتلك عناصر كبيرة ومميزة للغاية وأبرزهم اللاعب المحترف في صفوف نادي ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي ساديو ماني، ولكن أكد أيضاً أن المنتخب الجزائري يطمح في الحصول على الثلاث نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسنغال

تنقل المباراة على قناة bein sports max 1 والقناة الأرضية تايم سبورت، وتكون المباراة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت الجزائر.

يتبقى ساعات قليلة علي انطلاق أحداث شوط المباراة الأول من مباراة الأخضر والسنغال اليوم في اللقاء الثاني لكلا المنتخبين بكأس أمم أفريقيا.