نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم في بطولة كأس الامم الافريقية 2019

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم في بطولة كأس الامم الافريقية 2019
مباراة الجزائر والسنغال

انتهت المباراة بفوز منتخب الجزائر على المنتخب السنغالي بنتيجة هدف نظيف سجله اللاعب يوسف بلايلي في الدقيقة 49 وبهذا يتصدر محاربو الصحراء المجموعة برصيد ستة نقاط ويتاهل رسميا الي الدور القادم بينما منتخب السنغال يقف رصيده عند ثلاثة نقاط.

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم في بطولة كأس الامم الافريقية 2019
مباراة الجزائر والسنغال

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف بين الفريقين وسط العديد من الاهداف الضائعة من المنتخب الجزائري والمنتخب السنغالي.

بدأت منذ لحظات مباراة الجزائر والسنغال الذين يتنافسون علي صدارة المجموعة الثالثة في البطولة الافريقية حيث تقام المباراة على ملعب الدفاع الجوى.

نترقب اللقاء اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم افريقيا 2019 التي تقام في مصر، حيث يقام اللقاء المرتقب على ملعب الدفاع الجوي، والذي من المتوقع أن يشهد اقبال جماهيري من مشجعي منتخب الجزائر بالاضافة إلى المصريين الذين سوف يحضروا المباراة لتشجيع المنتخب الجزائري، ويخوض المنتخبين اللقاء ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الفريقين بالاضافة إلى منتخبي كينيا وتنزانيا الذي يلعبون ايضا اليوم على نفس الملعب عقب انتهاء ذلك اللقاء.

مباراة الجزائر والسنغال اليوم

وتعد تلك المباراة هي المنافسة على صدارة المجموعة حيث حصل المنتخب الجزائري على ثلاثة نقاط من الجولة الاولى بعد تحقيق الفوز على المنتخب الكيني بهدفين مقابل لا شيء في المباراة الماضية، كما نجح المنتخب السنغالي ايضا في الفوز على منتخب تنزانيا بنفس النتيجة هدفين مقابل لاشيء، وبهذا يكون كلا من المنتخب الجزائري والمنتخب السنغالي لديه ثلاثة نقاط وتعد تلك المباراة هامة للمنتخبين لأنها تحدد من سيكون على قمة المجموعة والذي سيضمن التأهل إلى الدور القادم من البطولة.

موعد مباراة الجزائر والسنغال والقنوات المفتوحة الناقلة CAN 2019

وقال جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري في تصريحات صحفية بأن مباراته امام السنغال هي بمثابة نهائي مبكر، مؤكدا على أن منتخب السنغال منتخب قوي، واضاف انه جاهز لتلك المباراة هو اللاعبين حيث أن قائمة محاربو الصحراء كاملة ولا يوجد بها أي اصابات، ويحتوي منتخب الجزائر على العديد من النجوم التي تلعب في أبرز أندية العالم والذي أبرزهم النجم الجزائري رياض محرز المحترف في صفوف نادي مانشستر سيتي الانجليزي.

توقيت مباراة الجزائر والسنغال والقنوات الناقلة

تقام المباراة التي تجمع المنتخب الجزائري مع منتخب السنغال في دور المجموعات اليوم الخميس الموافق 27/6/2019 على ملعب الدفاع الجوي في ذلك الموعد.

  • الساعة 18:00 بتوقيت الجزائر.
  • الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم نقل اللقاء المرتقب عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت التي لديها الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات البطولة الافريقية، حيث سيتم إذاعة اللقاء على قناة bein sports HD 1 بتعليق المعلق حفيظ دراجي، كما سيتم نقل اللقاء على الهواء عبر قناة تايم سبورت على التردد الأرضي.

تشكيل مباراة الجزائر والسنغال

اعلن بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري عن التشكيل الذي يخوض به المباراة حيث جاء التشكيل كالاتي:

  • حراسة المرمى: رايس مبولحي
  • خط الدفاع: يوسف عتال، بن سبعيني، عيسى مندي، جمال بلعمري
  • خط الوسط: قديورة، سفيان فوغولي، بن ناصر، رياض محرز، يوسف بلايلي
  • الهجوم: بغداد بونجاح