نتيجة مباراة البرازيل وباراجواي اليوم في ربع نهائي كأس كوبا أمريكا والقنوات التي تنقل اللقاء

نتيجة مباراة البرازيل وباراجواي اليوم في ربع نهائي كأس كوبا أمريكا والقنوات التي تنقل اللقاء
مباراة البرازيل وباراجواي

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في مباراة قوية شهدت العديد من الفرص الضائعة من الفريقين وننتظر الشوط الثاني من المباراة.

نتيجة مباراة البرازيل وباراجواي اليوم في ربع نهائي كأس كوبا أمريكا والقنوات التي تنقل اللقاء
مباراة البرازيل وباراجواي

تقام بعد قليل مباراة البرازيل وباراجواي في ربع نهائي كأس كوبا أمريكا والتي شارفت على الانتهاء، وينطلق اللقاء الذي يترقبه الكثيرين على ملعب أرينا دو جريميو، ويدخل كلا الفريقين بهدف الفوز والتأهل إلى نصف نهائي البطولة التي يشارك بها العديد من المنتخبات القوية، حيث يعتمد منتخب “السامبا” على مؤازرة الجماهير في تلك المباراة خاصة بعد الفوز بأكتساح على منتخب بيرو بخماسية نظيفة في المباراة السابقة، والذي يجعله من أكثر المنتخبات ترشيحاً بالحصول على البطولة.

مباراة البرازيل وباراجواي اليوم

وكان منتخب البرازيل قد تأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة بعد أن تصدر المجموعة الأولى برصيد سبعة نقاط جمعهم بعد الفوز على منتخبات بوليفيا وبيرو وتعادل وحيد أمام المنتخب الفنزويلي، أما باراجواي فتأهل كأحسن ثالث في المجموعة الثانية وذلك بعد حصوله على نقطتين فقط حققهم بعد تعادلين امام المنتخب القطري والمنتخب الارجنتيني بينما خسر أمام كولمبيا ليتأهل بفارق الاهداف عن المنتخب الياباني الذي أحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة بالبطولة.

منتخب البرازيل.jpg2
مباراة البرازيل وباراجواي

وكان المنتخب القطري والياباني يشاركان بالبطولة كضيوف، حيث يعتمد نظام البطولة بأستضافة منتخبين من خارج القارة في كل نسخة تقام، ولم ينجح أي من المنتخبين الأسيويين في التأهل إلى دور ربع النهائي، ويعد المنتخب القطري هو أول منتخب عربي يشارك في تلك البطولة الخاصة بأمريكا الجنوبية، حيث خرج المنتخب القطري من تلك البطولة بعد الخسارة الأخيرة أمام منتخب الأرجنتين بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

توقيت مباراة البرازيل وباراجواي والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة المرتقبة اليوم الجمعة الموافق 28/6/2019 في دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا والتي ينتظرها الكثير من محبي المنتخبين ومتابعي كرة القدم في جميع دول العالم في ذلك الموعد.

  • الساعة 2:30 صباحا بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 3:30 صباحا بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 4:30 صباحا بتوقيت دولة الامارات.
  • الساعة 00:30 منتصف الليل بتوقيت غرينتش.

وسيتم إذاعة المباراة على الهواء عبر مجموعة قنوات بي إن الرياضية التي قامت بنقل جميع مباريات البطولة حصريا عبر قنواتها حيث تنقل تلك المباراة عبر قناة beIN SPORTS Max HD 3 بتعليق المعلق المصري على محمد علي.

ويدخل المنتخب البرازيلي المباراة بدون نجمه ولاعب نادي باريس سان جيرمان نيمار والذي يستمر في الغياب بالبطولة بسبب الاصابة التي تعرض لها اللاعب.

بدأت المباراة بين الفريقين بحضور جماهيري كبير من انصار المنتخب البرازيلي الذين يتشوقون لرؤية منتخب بلادهم يفوز بالبطولة القارية الكبيرة والتي تقام على أرضهم.