نتيجة مباراة تونس ومالي في إطار أمم أفريقيا انتهت

نتيجة مباراة تونس ومالي في إطار أمم أفريقيا انتهت
نتيجة مباراة تونس ومالي

نتيجة مباراة تونس ومالي انتهت الان بالتعادل لهدف لكل فريق وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب المالي إلى أربع نقاط وما زال عند تصدر المجموعة بينما تعادل الفريق التونسي يرفع رصيده إلي نقطتين ليختل المركز الثاني مؤقتا قبل أن تعلب مباراة أنجولا وموريتانيا.

نتيجة مباراة تونس ومالي في إطار أمم أفريقيا انتهت
نتيجة مباراة تونس ومالي

الدقيقة ٧٧ وتعادل منتخب تونس مع منتخب مالي حتى الان بهدف لكل منهمها، أحرز الهدف الاول للمنتخب المالي في الدقيقة ٦٥ للمعز حسن في مرماه، بينما تعادل المنتخب التونسي من ركلة حرة في الدقيقة ٧٣ عن طريق التونسي وهبي الخزري.

الدقيقة الثلاثون الان وما زال التعادل السلبي هو سيد الموقف بين منتخبي تونس ومنتخب مالي، وسط حضور جماهيري كبير لمؤازرة المنتخب التونسي من جانب الجمهور المصري، نتابع معكم في موقعنا النيل الإخباري تغطية المباراة ونتيجة اللقاء الهام بين تونس المعروف بالنسور والمنتخب المالي.

مباراة تونس ومالي ، يستعد المنتخب التونسي اليوم الجمعة الموافق الثامن والعشرون من شهر يونيو الجاري أن يلعب ثاني مبارياته في كأس أمم أفريقيا حيث يلتقي المنتخب التونسي المنتخب المالي في إستاد السويس، ويأمل المنتخب التونسي في تحقيق الثلاث نقاط ولا بديل عن ذلك خاصة بعد أن تعادل في المباراة الأولي أمام أنجولا بينما على الصعيد الأخر المنتخب المالي فاز في مباراته الأولي على المنتخب المويتاني بأربعة أهداف مقابل هدف ليتصدر المجموعة، مع العلم أن المنتخب المالي قد قدم مباراة أكثر من رائعة.

نتيجة مباراة تونس ومالي

مباراة تونس ومالي اليوم ستكون مباراة صعبة وقوية للغاية حيث أن المنتخب المالي يمتلك قوة هجومية كبيرة جداً، بينما المنتخب التونسي يمتلك عناصر مميزة للغاية ولكن لم تظهر في البطولة الأفريقية حتى الان، ومن المنتظر من جانب الجماهير التونسية والمصرية أن يتابعوا تلك المباراة ونتيجتها ونتابع معكم ذلك في موقعنا النيل الإخباري.

توقيت مباراة تونس اليوم

  • تعرض المباراة الدراماتيكية اليوم في الساعة 4.30 دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة.
  • وفي الساعة 6.30 بتوقيت تونس