نتيجة مباراة المغرب وجنوب افريقيا الان في دور المجموعات اليوم من كأس أمم افريقيا 2019

نتيجة مباراة المغرب وجنوب افريقيا الان في دور المجموعات اليوم من كأس أمم افريقيا 2019
مباراة المغرب وجنوب افريقيا

انتهت المباراة بفوز المنتخب المغربي على منتخب جنوب افريقيا بهدف نظيف سجله اللاعب مبارك بصوفا بالدقيقة 90، كما فاز منتخب كوت دفوار علي نظيره منتخب ناميبيا باربعة اهداف مقابل هدف وبذلك يحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بعد الفوز في جميع المباريات بدور المجموعات والمنتخب الايفواري بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط ويظل منتخب جنوب افريقيا بالمركز الثالث بثلاثة نقاط والمنتخب الناميبي يتزيل المجموعة بدون اي نقاط.

نتيجة مباراة المغرب وجنوب افريقيا الان في دور المجموعات اليوم من كأس أمم افريقيا 2019
مباراة المغرب وجنوب افريقيا

تقام مباراة المغرب وجنوب افريقيا اليوم على ملعب السلام ضمن ختام دور المجموعات ببطولة امم افريقيا 2019، حيث تقام المباراة في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة والتي تضم المنتخب المغربي مع منتخب جنوب افريقيا بالاضافة إلى منتخبي كوت دفوار وناميبيا، حيث ضمن اسود الاطلس التأهل إلى دور ال16 من البطولة بعد تحقيق الفوز على منتخب ناميبيا وكوت ديفوار ليحل المنتخب المغربي في صدارة المجموعة برصيد ستة نقاط.

مباراة المغرب وجنوب افريقيا اليوم

ورغم تأهل المنتخب المغربي رسميا  بحصوله على ستة نقاط من المبارتين السابقتين إلا أنهم يطمحون في تحقيق نتيجة ايجابية اليوم لكي يضمنوا صدارة المجموعة والتأهل إلى دور ال16 كمتصدرين لمجموعتهم، اما المنتخب الجنوب افريقي فليس امامه إلا الفوز في المباراة حيث انه حصل على ثلاثة نقاط مثله مثل منتخب كوت دفوار الذي يلاقي منتخب ناميبيا اليوم في ذات التوقيت بهدف الفوز للتأهل أيضا للدور القادم أما المنتخب الناميبي فيتزيل المجموعة بدون تحقيق أي نقاط.

2748389 5 002
مباراة المغرب وجنوب افريقيا

وقال المدرب هيرفي رينارد بأنه سيسعى بكل الجهد في تحقيق الفوز بالمباراة  الصعبة امام جنوب افريقيا لتحقيق العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات، مؤكدا على انه يمتلك العديد من اللاعبين المميزين والذين يساعدون في تلك المباريات الصعبة مثل اللاعب حكيم زياش لاعب اياكس امستردام وغيره من النجوم الذين يلعبون في أبرز اندية اوروبا، يذكر ان المنتخب المغربي يدخل المباراة بالقائمة كاملة وعدم وجود اي اصابات أو ايقافات للاعبين.

توقيت مباراة المغرب وجنوب افريقيا اليوم والقنوات الناقلة

ينطلق اللقاء المرتقب بين المنتخبين والذي ينتظره الشعب المغربي ومحبي كرة القدم في الدول العربية والافريقية اليوم الاثنين الموافق 1 يوليو 2019 في تلك المواعيد.

  • الساعة 17:00 بتوقيت المغرب.
  • الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم نقل المباراة من خلال شبكة بي إن الرياضية عبر قناة bein sports max HD 1 بتعليق المعلق المغربي جواد بده، كما يتم نقل المباراة على الهواء عبر قناة تايم سبورت المصرية على التردد الارضي.

ومن المتوقع ان يشهد اللقاء اقبال جماهيري كبير على ستاد السلام سواء من الجالية المغربية التي تعيش في مصر أو من الجماهير المصرية التي  تشجع وتؤازر المنتخب المغربي.

بدأت الان المباراة المرتقبة بين الفريقين في بطولة افريقيا بحضور جماهيري في ملعب السلام والتي من المتوقع ان تكون مباراة قوية بين الفريقين الذين يقدمون كرة ممتعة علي المستوى الفني.