موقع النجاح نتائج الصف الثالث المتوسط لعام 1440 ظهرت محدث

موقع النجاح نتائج الصف الثالث المتوسط لعام 1440 ظهرت محدث
نتائج الثالث المتوسط

يتابع طلاب الصف الثالث المتوسط الان عمليات البحث الخاصة بهم حول نتيجة الثالث بالعراق لعام 2019 حيث قد ظهرت نتائج في بعض المحافظات العراقية وجارى الإستعلام عنها من جانب الطلاب تابعونا لرصد باقي المحافظات خلال الساعات القليلة القادمة.

موقع النجاح نتائج الصف الثالث المتوسط لعام 1440 ظهرت محدث
نتائج الثالث المتوسط

ما زالت عمليات البحث قائمة من جانب طلاب الصف الثالث المتوسط حول إعلان نتائج الشهادة المتوسطة دولة العراق الشقيقة، والتي يمكنكم الإستعلام عنها فور إصدارها من وزير التربية والتعليم عبر المواقع الموضحة للجميع في أسفل المقالة مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

في تصريحات إلى صفحة التواصل الاجتماعي المعروف بنتائج الصف الثالث المتوسط قد أعلنت عن إقتراب موعد ظهور نتائج الثالث المتوسط، مؤكدة أن نسبة النجاح ستكون مرتفعة للغاية في العام الجاري لنتائج الثالث المتوسط بالعراق الدور الأول، مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع طلاب العراق.

إعلان نتائج الثالث المتوسط العراق 2019 م

صرحت وزارة التربية العراقية عبر مواقعها الرسمية وكذلك صفحتها على السوشيال ميديا(فيس بوك) بقرب ظهور نتائج الثالث المتوسط العراق، مُعلنة أن قد بدأت أعمال التصحيح ورصد الدرجات في كافة الكنترولات في جميع المحافظات العراقية، حيث كان قد أنهى الطلاب الامتحانات في يوم الأحد الماضي الموافق 30 يونيو.

نتائج بغداد

رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول 2019

حرصاً من وزارة التربية العراقية على راحة الطلاب وعدم معاناتهم للحصول على النتائج قامت بتوفير بعض الروابط الإلكترونية حتى يتمكن الطلاب في جميع المحافظات العراقية من الحصول على نتائجهم بكل سهولة ويسر وسوف يتم عرض النتائج مباشرة عقب ظهورها، وذلك عن طريق ملفات PDF أو عن طريق رفعها على جوجل دريف، وهذه المواقع هي:-
موقع ناجح.
موقع النجاح.
موقع وزارة التربية العراقية.
كيفية الاستعلام عن نتائج الثالث العراق الدور الأول 2019

نتائج العراق
للحصول على نتائج الثالث المتوسط العراق يجب اتباع الخطوات التالية:-
الدخول إلى المواقع التي قامت بإتاحتها الوزارة ( موقع ناجح، أو موقع النجاح، أو موقع وزارة التربية العراقية).
اختيار محافظة الطالب.
تسجيل الرقم الامتحاني.
ستعرض النتيجة مباشرة.

نتيجة الثالث المتوسط العراق

لم يتم إعلان النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية حتى الان، وسط حالة من التوتر والقلق بين جميع الطلاب في جميع المحافظات العراقية منتظرين أن يتم الإعلان عن نتائجهم التي من المتوقع أن تكون خلال الأيام القادمة، ونتابع معكم النتيجة في وقعنا فور اللإعلان عنها مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

وزارة التربية العراقية

أعلن وزير التربية والتعليم في خلال بعض التصريحات التي صدرت منه اليوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر يوليو الجاري أن نسبة النجاح هذا العام لطلاب الصف الثالث المتوسط بدولة العراق نسبة مرتفعة للغاية.