تفاصيل وفاة الدكتور خليل العرادي في البحرين

تفاصيل وفاة الدكتور خليل العرادي في البحرين
وفاة الدكتور خليل العرادي

 وفاة الدكتور خليل العرادي توفى اليوم السبت الموافق السادس من شهر يوليو الحالي للعام الجاري 2019، الدكتور “خليل العرادي” الذي توفاه الله بعد صراع طال فترة مع المرض اللعين “السرطان”، وهو صاحب حسابا ًعلى موقع تويتر الشهير، كان له كبير الأثر في الكشف عن حقائق النظام البحريني، كما كان مدافعا عن صوت الحق وعن المواطنين البحرينيين، وفق الموقع الشهير”النهضة”.

تفاصيل وفاة الدكتور خليل العرادي في البحرين
وفاة الدكتور خليل العرادي

وفاة الدكتور خليل العرادي

كان “العرادي” رحمه الله عونا وسندا لكثير من الفقراء والمطالبين بحقوقهم في البحرين، كما أنه كان من الناشطين الأقوياء المتواجدين على مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة وبالأخص موقع تويتر الشهير، والذي قام بأخفاء هويته عن متابعيه لمدة تجاوزت الثماني سنوات.

كما أن موت الدكتور الفضيل “العرادي” كان السبب الكبير في الحزن الشديد الذي ساد بين الناس، وكل الناس كانت لا تصدق فراق السيد الدكتور “خليل العرادي”، حيث أن متابعينه تفاعلوا مع خبر موته وكأنه واحدا منهم.

    تفاعل ريما شعلان مع موت الدكتور “خليل العرادي”

قد كان الدكتور “خليل العرادي” يحظي بشعبية كبيرة وعريضة وكان الناس لا يعرفون شخصيته الحقيقية لمدة 8 سنوت ويحبونه ويرون فيه أخ، وأب لهم وأب لانه ظل ثماني سنوات يكتب معاناة وأوجاع الوطن.

فقد كتبت “ريما شعلان” خلال حسابها الرسمي علي موقع تويتر: ” كان معنا في هذا العالم الافتراضي منذ 8 أعوام يكتب أوجاع الوطن ومعاناة الناس، ويقدم نصائحه بكل صدق، بالرغم من هويته المجهولة اكتسب شعبية واسعة ونال تقدير الجميع..قلم شجاع صعب أن يتكرر”.