ظهرت بالدرجات نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 والإمام الأكبر يهنئ الأوائل يشاركهم الفرحة ويقدم لهم وصاياه

ظهرت بالدرجات نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 والإمام الأكبر  يهنئ الأوائل يشاركهم الفرحة ويقدم لهم وصاياه
موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

عانى الكثير من الطلاب في الحصول على نتائج الثانوية الأزهرية 2019 من بوابة الأزهر الإلكترونية  بسبب ضغف التحميل، الأمر الذي فسره فريق الدعم الفني المسئول عن الموقع بأن يسجل الآلاف من الطلاب الدخول في وقت واحد، مطالبين الطلاب بالهدوء  وتكرار تسجيل الدخول مجددًا.

ظهرت بالدرجات نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 والإمام الأكبر  يهنئ الأوائل يشاركهم الفرحة ويقدم لهم وصاياه
موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية  2019  برقم الجلوس على المواقع الإلكترونية الرسمية للأزهر الشريف لجميع الطلاب على مستوى الجمهورية خلال الساعات القليلة  المقبلة تحديدًا بعد الظهر، لذلك عكفنا على تقديم لينكات النتيجة في سطور المقال التالية، كما أن امتحانات الثانوية الأزهرية، الدور الثانى، للعام الدراسى 2018-2019، ستبدأ يوم 19 أغسطس المقبل بعد الانتهاء من أجازة عيد الأضحى المبارك.

تسيطر حالة من التوتر والقلق على طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية منذ الانتهاء من مارثون الامتحانات، حيث ينتظر كلًا من الآباء والأمهات مع الطلاب نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، التي باتت من أهم الأحداث المنتشرة على الساحة حاليًا، لذا تنتشر التساؤلات عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية هنا وهناك، لتصبح بين ليلة وضحاها أهم ما يشغل الطلاب على الإطلاق.

أضحت نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الشغل الشاغل لطلاب الثانوية الأزهرية بل وأولياء الأمور أيضًا، فبين الحين والأخر يبحث كلُا منهم عن نتيجة الثانوية الأزهرية كي تطمئن قلوبهم من ناحية نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2019، وازداد القلق في القلوب إبان الانتهاء من أعمال تصحيح نتيجة الثانوية الأزهرية.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

أعلن الشيخ أحمد عبدالعظيم، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية، أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية سيتم تحديدها عقب أعمال المراجعة الدقيقة، حرصًا على مصلحة الطلاب، مشيرًا إلى أن الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، لم يحدد موعد نتيجة الثانوية الأزهرية بعد، وذلك حتى يأخذ المعلمون القائمون على مراجعة نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2019 الوقت الكافي، لتظهر النتيجة بشكل متقن.

الإمام الأكبر يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية 2019:

خلال اتصال هاتفي من ألمانيا هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتوي أحمد محمد الطيب  شيخ الأزهر أوائل الثانوية الأزهرية 2019، مطالبًا إياهم بأن يواصلوا التميز والتفوق ولا يتوقفوا عن الاجتهاد في طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائمًا، وبر الوالدين، ومرافقة أهل العلم ومجالسة العلماء، والابتعاد عن رفاق السوء والمحبطين، وأن يدرك الطالب أن دراسته في الجامعة تمثل مرحلة القراءة وكسب العلم والثقافة، والبعد عن تضييع الوقت فيما لا ينفع.

922
اوائل نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2019

 نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2019 عقب مراجعة تجميع درجات الأسئلة والانتهاء من أعمال الكنترول، الأمر الذي يضمن لطلاب الثانوية الأزهرية ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية على أكمل وجه بجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

بوابة الأزهر الإلكترونية

موقع الأزهر التعليمي

وسوف يعقد الدكتور صالح عباس وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلةالإمام الأكبرالدكتور أحمد الطيب، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، وشهادة الشعبة الإسلامية، بالإضافة لاعتماد نتيجة الشهادة الثانوية بمعهد غزة.