نتائج الثالث المتوسط العراق 2019 ظهور الكرخ الأولى والرصافة الثالثة

نتائج الثالث المتوسط العراق 2019 ظهور الكرخ الأولى والرصافة الثالثة
موقع نتائج الثالث المتوسط العرق

أعلنت وزارة التربية العراقية بعد طول إنتظار اليوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر يوليو الجاري لعام 2019 عن إتاحت ظهور نتائج الرصافة الأولى والثالثة وكذلك محافظة الكرخ الأولى، وجارى إستعلام الطلاب عن النتائج الان عبر موقع الناجح والنجاح.

نتائج الثالث المتوسط العراق 2019 ظهور الكرخ الأولى والرصافة الثالثة
موقع نتائج الثالث المتوسط العرق

موقع نتائج الثالث المتوسط إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط خلال ساعات قليلة من الان، وذلك فور إعتماد النتيجة من قبل وزير التربية العراقية لإعلان أوائل الدفعة أولاً، ومن ثم يتم رصد النتيجة عبر موقع النجاح وناجح السومرية نيوز.

موقع نتائج الثالث المتوسط العراق 2019 نرصد لكم نتيجة الصفوف المتوسطة في الدولة العراقية، حيث قد إنتهت الإختبارات الخاصة بطلاب الصف الثالث المتوسط منذ يوم 30 يونيو الماضي من عام 2019، ونحن الان في يوم التاسع من شهر يوليو لعام 2019، لذلك إقترب إعلان موعد النتيجة، وبدأت عمليات البحث الكبرى من جانب جميع الطلاب العراقيين من جميع المحافظات الان على موعد إعلان نتائج الثالث المتوسط التي من المتوقع أن تكون خلال الأيام القادمة، ونتابع معكم رابط إعلان النتيجة فور الإعلان عن النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية عبر هذا المقال.

موقع نتائج الثالث المتوسط العراق 2019

وقد أكدت وزارة التربية العراقية في بعض التصريحات الخاصة بها، أنه على جميع الطلاب الهدوء وعدم التوتر فإن إعلان نتيجة العراق سيكون خلال أيام قليلة من الان، فقد إنتهت عمليات التصحيح وجاري تجميع الدرجات في إنتظار فقط إعتماد النتيجة من قبل الوزارة وسوف يتم الإعلان عن النتائج في محافظتي البصرة وبغداد والكرخ الأولى والمينوي …….إلى أخره.

نتابع معكم نتيجة الصف الثالث المتوسط ، وسوف يتم الإستعلام عنها عبر الروابط الموضحة في أعلى المقالة بعد أن يتم إعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية.