توقيت مباريات دور 8 بطولة كاس أمم أفريقيا 2019 لجميع المنتخبات المشاركة

توقيت مباريات دور 8 بطولة كاس أمم أفريقيا 2019 لجميع المنتخبات المشاركة

لجميع محبي لعبة كرة القدم الأفريقية، أليكم توقيت مباريات دور 8 من بطولة كاس أمم أفريقيا 2019، الذي سوف ينطلق فاعلياته مبارياته الأولي غدا الأربعاء الموافق 10/7/2019، وتتوقع الجماهير وجود مباريات قوية شبية بمباريات المرحلة الثانية من المسابقة دور خروج المغلوب دور 16، فقد شهد نتائج مباريات دور 16 خروج العديد من المنتخبات التي توقع لها العديد من المتابعين للبطولة في دور المجموعات، استكمال مشورا البطولة والتواجد ضمن المنتخبات المتأهلة لدور 8، وأيضا ليس فقط التواجد في دور 8 ولكن كان هناك أمال للفوز بلقب البطولة، مثل منتخب غانا، ومنتخب مالي، ومنتخب الكاميرون حامل لقب البطولة السابقة، ومنتخب المغرب الذي ظهر بأداء مشرف ولكن سواء التركيز أخرجة من المنافسة، ومنتخب مصر صاحب الضيافة للبطولة الذي أضاع أمال العديد من الجماهير المساندة له.

توقيت مباريات دور 8 بطولة كاس أمم أفريقيا 2019 لجميع المنتخبات المشاركة

ولكن مازال تعقد الجماهير العربية الأمل في أن تكون البطولة من نصيب منتخب عربي، فهناك منتخبين يمثلوا الكرة العربية بالبطولة، منتخب الجزائر ومنتخب تونس التي تلقى الجماهير العربية عليهم أمال كثير للتواجد ضمن منتخبات المربع الذهبي دور 4، والذهاب مباشرة إلى المباراة النهائية ورفع كاس البطولة، ولكن لم تكون المنافسة سهلة لوجود العديد من المنتخبات الأفريقية التي ظهرت بشكل جيد في مباريات دور 16، لذلك على جميع المنتخبات الساعية إلى تحقيق الفوز بلقب بطولة كاس أمم أفريقيا 2019، عدم التهاون بالخصم واللعب على تحقيق الفوز من بداية المباراة.

توقيت مباريات دور ربع نهائي الأمم الأفريقية 2019

  1. المباراة الأولي بين منتخب السنغال ومنتخب بنين، سوف تلعب المباراة غدا الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.
  2. المباراة الثانية بين منتخب نيجيريا ومنتخب جنوب أفريقيا، سوف تقام المباراة غدا  في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
  3. المباراة الثالثة بين منتخب ساحل العاج ومنتخب الجزائر، تلعب المباراة بعد غدا الخميس 11/7/2019 في تمام الساعة السادسة مساء.
  4. المباراة الرابعة بين منتخب تونس ومنتخب مدغشقر، المباراة يوم الخميس 11/7/2019، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وسوف يتم تأهل جميع المنتخبات التي تحقق الفوز في مباريات دور 8، مباشرة إلى دور نصف النهائي.

اليوم أول مباريات دور الثمانية بالتوفيق لجميع المنتخبات المشاركة، يتأهل كل من منتخب السنغال ومنتخب نيجيريا إلى وزر نصف النهائي.

اليوم موعد منتخب تونس ومنتخب الجزائر في دور الثمانية.