تميز علمي علوم 14 من الأوائل | تفاصيل المؤشرات الأولية عن نتيجة الثانوية العامة علمي وأدبي

تميز علمي علوم 14 من الأوائل | تفاصيل المؤشرات الأولية عن نتيجة الثانوية العامة علمي وأدبي
نتيجة الثانوية العامة 2019

أفاد نائب رئيس عام امتحانات الثانوية عن تميز شعبة علمي علوم حيث بلغ عدد الطلاب الأوائل منها 14 طالب وطالبة، و يليها بالتساوي 10 طلاب في علمي رياضة، و10 طلاب في الشعبة الأدبية، ليكون مجمل أوائل الثانوية العامة 2019 على مستوى الشعب المختلفة 34 طالبة وطالبة، ويمكن للجميع الاستعلام عن نتيجة شهادة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على بوابة  “اليوم السابع” الإلكترونية، وأيضًا موقع وزارة التربية والتعليم   كما تصل إلى المدارس صباح يوم الإثنين.

تميز علمي علوم 14 من الأوائل | تفاصيل المؤشرات الأولية عن نتيجة الثانوية العامة علمي وأدبي
نتيجة الثانوية العامة 2019

أكدت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم أعلن نتيجة ثالثة ثانوي  2019  بعد انقعاد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، حيث يكرم الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية بمختلف محافظاتها، معلنًا نسب النجاح في شعبتى علمي وأدبي ونسب الطلاب الحاصلين على مجموع فوق الـ 90%، من المحدد عقد المؤتمر الصحفي في بداية الأسبوع المقبل في موعد أقصاه الأحد أو الإثنين.

نتيجة الثانوية العامة 2019 عملي وأدبي جملة من شأنها إثارة تفكير العديد من المنازل المصرية، ولى مدار الأعوام السابقة تتميز نتيجة الثانوية العامة بطقوس خاصة جدًا، ما يجعلها تختلف عن باقي النتائج، حيث أن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2019 من أهم ما يشغل الرأي العام على الإطلاق وذلك منذ زمن طويل.

باتت نتيجة الثانوية العامة الحدث الجلل الذي ينتظره العديد من الآباء والأمهات، حتى إذا لم يكن لديهم صلة بنتيجة الثانوية العامة لعام 2019، إلا انهم يبحثون عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2019 بموقع وزارة التربية والتعليم في كل حين.

بوابة الثانوية العامة
نتيجةالثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2019

يلازم القلق والتوتر جميع الطلاب وأولياء الأمور منذ إنتهاء مارثون الامتحانات وحتى موعد ظهور النتيجة الذي يمثل الحدث الأهم بالنسبة لهم، حيث شهد محرك البحث الشهير “جوجل” إقبالًا كثيفًا من قبل الطلاب وأولياء الأمور الذين يبحثون عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2019 منذ إنتهاء الامتحانات وحتى الآن، فسرعان ما أصبحت نتيجة الثانوية العامة لعام 2019 الحدث الفاصل في حياة  الطلاب.

تعد نتيجة الثانوية العامة 2019 النافذة التي يعبر منها الطلاب إلى الضوء، فبعد ثلاث أعوام من القلق والتوتر الدائم يمكن الاستراحة المؤقتة بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2019 لاستكمال المرحلة الجامعية والتي تعتبر آخر المراحل التعليمية التي يتلقاها الطلاب.

موقع وزارة التربية والتعليم

واجه موقع وزارة التربية والتعليم خلال الساعات القليلة السابقة ضغط كبير من قبل الطلاب وأولياء الأمور، وذلك كي يبحثون عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2019 بشتى الطرق الممكنة، وعند ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2019 يمكن حدوث أن نوع من الأعطال بموقع وزارة التربية والتعليم وذلك بسبب كثرة الضغط على الموقع في آن واحد.

روابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة

 موقع وزارة التربية والتعليم

بوابة الثانوية العامة

وكانت قد أكدت وزارة التربية والتعليم، أن “كنترولات” نتيجة الثانوية العامة انتهت من تصحيح 90% من العينة العشوائية لمواد الثانوية العامة، وهناك مؤشرات جيدة تنتظر الطلاب، حيث حقق الطلاب نجاح بنسبة 94.9% في مادة الجغرافيا، وكانت نسبة النجاح في العينة العشوائية لمادة الكيمياء 83.4%، الأمر الذي من شأنه تهدئة الطلاب حتى تظهر نتيجة الثانوية العامة لعام 2019.