استعلام حساب المواطن برقم الهوية الدفعة 20 عبر البوابة الإلكترونية وبدء إيداع الدعم ca.gov.sa

استعلام حساب المواطن برقم الهوية الدفعة 20 عبر البوابة الإلكترونية وبدء إيداع الدعم ca.gov.sa

استعلام حساب المواطن برقم الهوية الدفعة 20، هو ما يرده جميع المستفيدين من برنامج حساب المواطن ممن قاموا بتسجيل بياناتهم عبر الموقع الرسمي لبرنامج حساب المواطن، وعلى غرار ما نقوم بتقديمه على موقع النيل الإخباري نرصد لكم أهم الأخبار فيما يخص الاستعلام عن حساب المواطن الدفعة 20 والتي من المقرر لها اليوم الأربعاء العاشر من شهر يوليو الجاري.

استعلام حساب المواطن برقم الهوية الدفعة 20 عبر البوابة الإلكترونية وبدء إيداع الدعم ca.gov.sa

وكما هو متفق عليه فإنه يتم صرف دعم حساب المواطن في اليوم العاشر للشهر الميلادي، حيث سيتم إيداع مبالغ الدعم لمستفيدي برنامج حساب المواطن الدفعة 20 العشرين قبل يوم الصرف بيوم أو يومين، وذلك عبر الحساب الشخصي للمستفيد عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج.

صرف حساب المواطن برقم الهوية الدفعة 20

وعلى الفور بدأت حسابات المستفيدين ببرنامج حساب المواطن استقبال الدعم للدفعة 20 خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق 7-11-1440 هجرياً وما يقابله الأربعاء الموافق 10-7-2019 ميلادياً، وهناك بعض الشروط التي يجب أن تتوافر من أجل استيفاء الأهلية، والتي يأتي على رأسها أن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل.

ونستكمل معكم باقي الشروط لاستيفاء أهلية حساب المواطن والتي تتمثل في التالي:

  • يجب أن يكون المسجل مقيم في المملكة العربية السعودية بشكل دائم.
  • ويشترط أيضاً عدم تواجد المستفيد في دور الإيواء الحكومية أو السجون.
  • ويشترط أن تكون معايير الاستحقاق على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عامًا.

أما فيما يخص موعد صرف حساب المواطن الدفعة 20 فقد نشر الموقع الرسمي لبرنامج حساب المواطن تغريده عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أوضح خلالها أن اليوم الأربعاء هو موعد إيداع وصرف الدفعة 20 حساب المواطن للمستفيدين المكتملة طلباتهم وأوضح البرنامج أنها تستمر حتى نهاية اليوم.

استعلام حساب المواطن برقم الهوية الدفعة 20

من خلال الدخول عبر موقع البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، يمكنكم الاستعلام عن الدفعة 20 من حساب المواطن برقم الهوية لجميع المستفيدين، وفيما يخص موعد صرف حساب المواطن الدفعة 21 فمن المتوقع أن يتم نشر المزيد من الأخبار فيما يخص ذلك وسوف نوافيكم به عبر تقارير متتالية إن شاء الله.