ظهرت now: نتائج البكالوريا سوريا 2019 بالاسم الثلاثي والكنية لكافة الطلاب والطالبات وزارة التربية السورية

ظهرت now: نتائج البكالوريا سوريا 2019 بالاسم الثلاثي والكنية لكافة الطلاب والطالبات وزارة التربية السورية
نتائج البكالوريا سوريا 2019

أعلنت وزارة التربية عن رابط نتائج البكالوريا سوريا 2019 حسب الاسم والتي استخدمه الطلاب جميعهم لأداء العملية الامتحانية خلال الأيام القليلة الماضية، حيث نشرت الوازرة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن نتائج البكالوريا في سوريا 2019 أصبحت متوفرة للجميع في كافة الشعب الدراسية، الشعبة العلمية والأدبية والشريعة الإسلامية.

ظهرت now: نتائج البكالوريا سوريا 2019 بالاسم الثلاثي والكنية لكافة الطلاب والطالبات وزارة التربية السورية
نتائج البكالوريا سوريا 2019

نتائج البكالوريا في سوريا حسب الاسم الثلاثي

وقد نوهت وزارة التربية السورية بخصوص نتائج البكالوريا، أن الموقع تعرض للتعطل المُفاجئ لكثرة أعداد الطلاب الراغبين في الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2019 سوريا الدورة الأولى في كافة المحافظات.

نتائج البكالوريا 2019 حسب الاسم

نتائج البكالوريا في سوريا 2019 حسب الاسم الثلاثي

وزارة التربية في سوريا نتائج البكالوريا حسب الاسم ظهرت رسميا في دمشق – ريف دمشق – القنيطرة – درعا – السويداء – حمص – طرطوس – اللاذقية – حماة – إدلب – حلب – الرقة – دير الزور – الحسكة.

وتشكل كلمة موقع وزارة التربية السورية نتائج الباك أعلى معدلات البحث على محرك البحث جوجل، بعد أن تم إصدر تفاصيل النتيجة التي اعتمدها وكيل وزارة التعليم العالي، وقد أكدت وكالة سانا الإخبارية، أن نسبة النجاح مرتفعة عن العام الماضي، وسنوافيكم بكل جديد خلال الدقائق المقبلة.

رابط نتائج البكالوريا الدورة العادية عام 2019

يُمكنك الاستعلام عن  نتيجة امتحانات الدورة الأولى لشهادة الدراسة الثانوية العامة من هنـــــــا أو هنــــــــا (يرجى التحديث عدة مرات نظرا للضغط الهائل على السيرفر).

الجدير بالذكر، أنه تم فتح باب الدورة الثانية للثانوية العامة السورية في مختلف الفروع، بداية من يوم 28 تموز المقبل وحتى 6 من شهر آب بالنسبة للفرع الأدبي، وبالنسبة للفرع العلمي والمهني فإن امتحان الدور الثاني تستمر حتى يوم 7 من شهر المقبل، وأخيراً الثانوية العامة الشرعية تنتهي الامتحانات الخاصة بها في 10 آب المقبل.

الجدير بالذكر أن نسبة نجاح نتيجة البكالوريا سوريا بلغت في الفرع العلمي 59.72% وفي الفرع الأدبي 41.33%، وقد أعلن التفاصيل وزير التربية خلال لقاء صحفي مفاجئ على تليفزيون سوريا الإخباري.

تم صدور نتائج بكالوريا سوريا إذا كان لديك أي استفسار أو لم تتمكن من التعرف عليها اكتب بياناتك في تعليق أسفل الخبر وشكراً لكم على حسن المتابعة، وقد أكد مصدر، أن النتائج ستكون متوفرة في المدارس والمؤسسات التعليمية غدا.