maaloumati.adec.ac.ae موقع نتائج الثانوية العامه الإمارات العربية المتحدة

maaloumati.adec.ac.ae موقع نتائج الثانوية العامه الإمارات العربية المتحدة

وزارة التعليم الأمارات تنشر رابط مباشر للحصول على نتائج الثانوية العامة 2019 في الإمارات برقم الطالب maaloumati.adec.ac.ae موقع نتائج الثانوية العامه ، وطالبت من كافة الطلبة وأولياء أمورهم ضرورة الحصول على النتيجة من خلال الموقع الرسمي للوزارة التعليم وكذلك موقع المنهل وعديد المواقع ألتعليميه المعتمدة التي تقوم بنشر نتائج الثانوية العامة في الإمارات 2019 .

maaloumati.adec.ac.ae موقع نتائج الثانوية العامه الإمارات العربية المتحدة

maaloumati.adec.ac.ae موقع نتائج الثانوية العامه 2019

من خلال ( الرابط التالي ) . أكدت وزارة التربية والتعليم العالي الأمارات ن، بأنها تعلن عن نتائج امتحانات للفصل الدراسي الثالث ثانوية عامة للسنة الدراسية 2019 لـعدد  29 ألف طالبة وطالب ، وبأنها صارت الآن متاحة في مختلف المدارس الإماراتية  .

وزارة التعليم الأمارات تعلن رسميا عن نتائج الثانوية العامه عبر الموقع الرسمي maaloumati.adec.ac.ae

أعربت الوزارة عن تقديرها لكافة المسؤولين عن سير الامتحانات في الوزارة والميادين التربوية، وكافة المشرفين والمقدرين وراصدي درجات الامتحانات.

maaloumati.adec.ac.ae موقع نتائج الثانوية العامه الأمارات العربية المتجدة

وأكدت وزارة التربية والتعليم الأمارات حرصها الشديد على توفير جميع الخيارات أمام الطلاب من أجل الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي سواء في داخل الأمارات ، أو عن طريق  البعثات الدراسية  خارج الوطن في أحسن وأرقى جامعات عالمية، بما يضمن تعزيز كفاءات وطنية، والحث على استكمال المشوار التعليمي الجامعي والدراسات العليا لتحقيق الأهداف المنشودة وأهداف القيادة الرشيدة التي لم تتواني قيد أنملة في توفير جميع سبل الداعمة للطلاب.

 نتائج الثانوية العامة 2019 الإمارات عبر وزارة التربية والتعليم الأمارات

maaloumati.adec.ac.ae

الوزارة  فتحت مبدأ الشكاوى لكافة الراغبين بتقديم أي شكاوى أو أي اعتراض على نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2019 ، وذلك في مقر وزارة التربية والتعليم .

جديرا بالذكر أن 29 ألف طالبة وطالب من طلاب الثاني عشر “الثانوية العامة”  في الإمارات العربية المتحدة كانوا قد تقدموا لامتحانات الفصل الدراسي الثالث والأخير من السنة الدراسية الحالية،بمختلف  المراحل التعليمية العامة والخاصة المطبق عليها منهاج وزارة التربية والتعليم بواقع 14 ألفا و655 طالبة، و 14 ألفا و 343 طالب، موزعون كالتالي: 19 ألفا و 152 في التعليم العام، 10 آلاف و 224 طالبة، و8 ألاف و 928 طالب، فيما بلغ عدد الطلاب الممتحنون في المدارس الخاصة المطبقة عليها منهاج وزارة التربية والتعليم 8 ألاف و411 طالبا وطالبة من ضمنهم  3 الاف و893 طالبة و4518 طالب، ومن التعليم الفني 1526 طالبا من ضمنهم 538 إناث و 988 ذكور.