الآن نتائج التاسع تعليم أساسي moed.gov.sy asasy رابط نتيجة الإعداية الشرعية برقم الاكتتاب والأسم عبر بوابة النتائج الامتحانية

الآن نتائج التاسع تعليم أساسي moed.gov.sy asasy رابط نتيجة الإعداية الشرعية برقم الاكتتاب والأسم عبر بوابة النتائج الامتحانية
نتائج التاسع أساسي 2019

نتائج التاسع تعليم أساسي moed.gov.sy asasy، سعادة غامرة يعيشها طلاب الصف التاسع بعد الحصول على نتائج التاسع الأساسي 2019 من خلال رابط النتائج الامتحانية التابع إلى موقع الوزارة، حيث أصدرت وزارة التعليم في سوريا بيان تؤكد أن وزير التربية السوري قد اعتمد  نتائج الصف التاسع 2019 سوريا، ويمكن للطلاب محاولة الدخول إلى الموقع واستظهار النتيجة.

الآن نتائج التاسع تعليم أساسي moed.gov.sy asasy رابط نتيجة الإعداية الشرعية برقم الاكتتاب والأسم عبر بوابة النتائج الامتحانية
نتائج التاسع أساسي 2019

نفت وزارة التربية الأنباء التي تشير إلى تحويل نتيجة شهادة التعليم الأساسي للصف التاسع إلى عام نقل عادي وأعلنت أن جميع هذه الأخبار غير صحيحة ومغلوطة وطالب وسائل الإعلام بتوخي الدقة في الأخبار المنشوره عن الوزارة لعدم إثارة البلبلة في الشارع السوري.

وبلغت نسبة النجاح 67% في جميع المدن السورية، وبلغ عدد الطلاب الأوائل 21 طالب وطالبة، كما أوضحت الوزارة أنه بلغ عدد الطلاب والطالبات الذين خاضوا امتحانات دورة 2019 في التعليم الأساسي للصف التاسع 286 ألف و484 طالب في جميع المدن بسوريا.

أكدت الصفحة الرسمية التابعة إلى وزارة التربية السورية أن الوزير عماد العزب سيقوم بعقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة الثانية عشرا ظهرا، وسيتم بثه عبر صفحة الوزارة وعبر التلفزيون السوري، وسيقوم خلاله باعتماد نتائج التاسع السوري 2019 وكشف أسماء الطلاب الأوائل.

كما أعلنت الوزارة أن نتائج ودرجات الطالبات في نتائج الصف التاسع سوريا والإعدادية الشرعية جاء أعلى بالمقارنة بنتائج الطلاب مما يثبت دائما تفوق المرأة في العمل أو الدراسة وأهميتها ومكانتها في المجتمع.

أكدت وزارة التربية في سوريا أن نتائج التاسع الأساسي السوري قيد الاعتماد الان من وزير التربية عماد العزب، حيث نترقب إعلان النتيجة خلال دقائق قليلة فور الانتهاء من رفع النتائج الامتحانية الجارية الآن عبر موقع الوزارة.

نتائج الصف التاسع سوريا
نتائج التاسع سوريا 2019

اقتربت لحظة صدورها رسميا حيث أعلنت وزارة التربية في سورية أنها انتهت من معظم أعمال تصحيح نتيجة شهادة التعليم الأساسي في سوريا، وأكدت صفحة وزارة التربية النتائج الامتحانية أن يوم الأحد هو موعد اعتماد نتيجة الصف التاسع 2019 وسط قلق وترقب جميع من طلاب نتائج الإعدادية الشرعية السورية.

نتائج التاسع تعليم أساسي

يبحث جميع طلاب الصف التاسع في سورية عن موعد نتائج التاسع للتعليم الأساسي، حيث أن نتائج شهادة التعليم الأساسي من أهم النتائج التي تشغل الرأي العام السوري، ونشير إلى أنه كان من المفترض أن يتم إعلانها قبل نتيجة البكالوريا، ولهذا نتوقع أن يتم اعتمادها خلال ساعات بعد أن حددت الوزارة يوم الأحد موعد إعلان نتائج التاسع دورة 2019.

نتائج الصف التاسع حسب رقم الاكتتاب

ويمكن لجميع طلاب نتائج الإعدادية الشرعية الحصول على نتائج الصف التاسع عبر بوابة النتائج الامتحانية moed.gov.sy، من موقع وزارة التربية في سوريا، من خلال رقم الاكتتاب أو الاسم أو المدرسة، ونشير إلى أن الوزارة أعلنت أنه سيتم توزيع نتائج الصف التاسع في المؤسسات التعليمية بعد يوم من إعلانها على موقع وزارة التربية، كما يمكنك كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر وسيتم عرض النتيجة فور إعلانها.