رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس علمى علوم ورياضة وأدبي علي موقع وزارة التربية

رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس علمى علوم ورياضة وأدبي علي موقع وزارة التربية
نتيجة الثانوية العامة 2019

أخيرا أسدل الستار علي ماراثون الثانوية بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الثانوية العامة 2019، ويستعد الطلاب لاقتحام الحياه العملية من بوابة التنسيق للتعليم الجامعي، يذكر أن وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، قد إعتمد النتيجة وذلك بعد الانتهاء من جميع أعمال التصحيح أول أمس الخميس، وتمت أعمال الرصد والمراجعة وتم الانتهاء منها بمنتهي السرعه والدقة حرصا علي مستقبل الطلاب، ونعلن لكم عن روابط نتيجة الثانوية العامة 2019 فور صدورها، مع تمنياتنا لجميع الطلبة والطالبات بالنجاح والتوفيق.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس علمى علوم ورياضة وأدبي علي موقع وزارة التربية
نتيجة الثانوية العامة 2019

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة 2019 اعرف نتيجتك كاملة برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2019 | الوزارة تعتمد النتيجة ورابط مباشر للاستعلام عنها برقم الجلوس

أعلن وزير التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة 2019، سوف تظهر خلال الساعات القادمة، بعد إعتمادها اليوم، حيث انتهت أعمال التصحيح والرصد والمراجعة، ومن المقرر أن تعقد الوزارة غدا، الأحد الموافق 14 يوليو، مؤتمرا صحفيا يعلن خلاله الوزير عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2019، وأسماء أوائل الثانوية، ونسب النجاح لهذا العام.

استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس اعرف نتيجتك فور ظهورها

ينتظر طلاب ثالثة ثانوي عام علمي وأدبي في ترقب إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2018/2019، ومن المنتظر ظهورها خلال الأيام القليلة القادمة. ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة فور إعلانها علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية – بوابة الثانوية العامة – بإسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019

اقرأ أيضا: نظام رجيم قاسي لمدة اسبوع مجرب وفعال لإنقاص وزنك 7 كيلو بشكل آمن وصحي

أعلن خالد عبد الحكم، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، أنه من المنتظر ظهور نتيجة الثانوية العامة منتصف الأسبوع المقبل، حيث انتهت كنترولات الثانوية العامة من أعمال التصحيح، وجاري حاليا الانتهاء من الرصد ومراجعة الدرجات والتصحيح والرصد، وبمجرد الانتهاء منهم سوف يتم الإعلان عن أوائل الثانويي العام علمي وأدبي الدور الأول لعام 2019، وظهور النتيجة إلكترونيا علي بوابة الثانوية العامة المصرية.

بوابة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2019 thanwya.emis.gov.eg برقم الجلوس متابعة لحظية للنتيجة محدث

يذكر أن عدد طلاب الثانوية العامة لهذا العام 2019 قد تجاوز الــ 600 ألف طالب وطالبة بقسميها العلمي والأدبي، وفور إعلان وزارة التربية والتعليم عن ظهور النتيجة سوف يتمكن جميع الطلاب من الإطلاع عليها برقم الجلوس من خلال موقع بوابة الثانوية العامة.