“natega” ظهرت | استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس اعرف نتيجتك كاملة

“natega” ظهرت | استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس اعرف نتيجتك كاملة

يبحث الآن طلاب الثانويىة العامة عن الفرص المتاحة للالتحاق بها من خلال شباك التنسيق بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن النتيجة عبر موقعها الرسمي، بعد أن إعتمدها الوزير، وسوف يعقد اليوم مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل النتيجة ،وأسماء الأوائل بعد عن هنأهم الوزير هاتفيا اليوم، وعلي صعيد متصل أعلنت وزارة التعليم العالي عن زيادة الرغبات في التنسيق إلي 75 رغبة للطالب لإتاحة المجال لعدد أكبر في الاختيارات، تابعونا للمزيد من تفاصيل الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2019.

“natega” ظهرت | استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس اعرف نتيجتك كاملة

أعلن وزير التربية والتعليم أن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 إلكترونيا، سوف يكون خلال الساعات  القليلة القادمة، ومن المقرر أن يقوم الوزير باعتماد النتيجة اليوم، السبت الموافق 13 من يوليو الجاري، ثم يعلن عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2019، غدا، الأحد، وإعلان أسماء اوائل الثانوية العامة 2019، ونسب النجاح لهذا العام.

اقرأ أيضا: اعرف موعد عيد الأضحي 2019 بالدول العربية | تحديد أول أيام ذي الحجة ووقفة عرفات 1440

كان خالد عبد الحكم، مدير عام الإدارة العامة للإمتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، قد أعلن أن الخميس سوف يتم الإنتهاء من أعمال التصحيح لجميع المواد في كنترولات الثانوية العامة. ويمكنكم متابعة آخر تطورات وأخبار الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2019 علي موقعنا في السطور التالية التي سوف يتم تحديثها أولا بأول في متابعة لحظية لموعد ظهور النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة 2019

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم المصرية، أنه جاري الآن رصد درجات مواد الثانوية العامة ومراجعة التصحيح والدرجات والرصد، وسوف يستغرق بضعة أيام حيث تتم مراجعة نتيجة الثانوية العامة أكثر من مرة حفاظا علي مستقبل الطلاب.

بوابة الثانوية العامة

اقرأ أيضا: نظام رجيم قاسي لمدة اسبوع مجرب وفعال لإنقاص وزنك 7 كيلو بشكل آمن وصحي

ومن المنتظر فور الإنتهاء من أعمال المراجعة وإعلان أوائل الثانوي العام علمي وأدبي، أن يتم ظهور النتيجة علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم – بوابة الثانوية لعامة – وسوف يتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتيجة بمجرد ظهورها بالاسم ورقم الجلوس الخاص بكل طالب، ويمكنك ترك تعليق ببياناتك لمعرفة النتيجة فور ظهورها، مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح للجميع.